محلات “وافل مايستر” تفتتح فرعا في الدوحة

0
44

تم تدشين أول فرع لسلسلة “وافل مايستر” من طرف شركة تنمية الضيافة، المملوكة بالكامل للشركة المتحدة للتنمية و التي يتواجد مركزها بالمملكة المتحدة، بالضبط في “لاجونا مول” بالدوحة القطرية و ذلك على غرار افتتاح أحدث عروضها في السوق القطرية.
شاهدت مراسيم تدشين هذه العلامة التجارية الجديدة ابتكارات متنوعة و استعراضات متنوعة قدمت من طرف مجموعة “مشي الطاولات الخشبية” أداءهم فنون المشي على الأقدام الخشبية الطويلة بشكل ملفت و متقن باهت جميع الحاضرين، إضافة إلى تقديم أشكال رائعة من خلال البالونات من أجل جدب الأطفال بهده الطريقة المحببة لديهم، هناك الشخصيات الكرتونية التي تؤدي دورها في الترحيب بالعائلات الحاضرة بصورة تجدب.

وافل مايستر
يكمن سر نجاح و انتشار السريع للعلامة التجارية العالمية الشهيرة “وافل مايستر” في بقاع العالم للخلطة السحرية و سر طريقة عمل المعجنات بالأيدي التي تعود إلى فترة الخمسينات من القرن الماضي، تعتمد هذه الخلطة السرية البلجيكية العائلية للعجينة التي يعتمد عليها “وافل مايستر” بالاعتماد على أجود المنتجات الطبيعية في صناعة مختلف أنواع المعجنات و صناعتها بالأيدي بشكل متقن و بجودة عالية. بالفعل فالقطريون ينتظرون بفارغ الصبر متى قدوم “وافل مايستر” للدوحة باعتباره حدثا مهما للجمهور الولاعة على المعجنات ذات ذوق لذيذ و جودة عالية. فالشركة “وافل مايستر” أعرب عن سعادتها و افتخارها بإدخال مثل هذه المفاهيم الغذائية الشهيرة إلى عشاق الأذواق في مدينة الدوحة.
قال، السيد الكسندر تراوليير، الرئيس التنفيذي ومؤسس “وافل مايستر” بالمملكة المتحدة خلال الافتتاح، إن قدوم أطيب وافل مايستر إلى الدوحة بمثابة افتخار لنا في الأول، و إشراف لنا أن نكون أول المنضمين تحت لواء شركة تنمية الضيافة. و أضاف تراوليير، إن الجميع كان متيقنا من و جود شركات تقدم نفس الخدمات ستتقاسم معنا تذوق المعجنات المقدمة من لدننا، و نتوعد الرواد بتقديمهم خدمة ترضيهم.

وافل مايستر

يعرف الجميع أن سلسلة وافل مايستر تعتمد أساسا على صناعة الفطائر و المعجنات، لكن المحل الجديد سيقدم لزبنائه على غير المعتاد أنواع من الأس كريم “الجيلاتو” الإيطالية الأصيلة، و عصائر الميلك شيك اللذيذة، والمشروبات الباردة و تقديم القهوة بنكهات مختلفة، و ذلك لتلبية رغبات الرواد. إلى جانب هذا فالشركة قد تأسست بهدف الاستحواذ على تطوير و تشغيل المشروعات و العلامات التجارية العالمية في قطاع الضيافة، تتمحور أهداف الشركة في قطر إلى بناء ضيافة متميزة و فريدة من نوعها.

لا تعليقات