بروتوكول تعزيز الخدمات بين الشركة المصرية للاتصالات و الهيئة المصرية العامة للمساحة

0
14

وقعت كل من الشركة المصرية للاتصالات و الهيئة المصرية العامة للمساحة على بروتوكول تعاون، من أجل تعزيز الخدمات بين الشركتين في مجال المعلومات و الخرائط الجغرافية، و تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب خدمات التسويق و العملاء، في سبيل الارتقاء بمعدلات تبادل الخبرات و المعلومات وكذلك تحقيق المصلحة العامة لكلا الطرفين.

و يتضمن البروتوكول الموقع بين الشركة المصرية للاتصالات و الهيئة المصرية العامة للمساحة، على أن تتعاون الأولى أي الشركة المصرية مع الهيئة بتقديمها مجموعة من الحلول و المعلومات التكنولوجية و مختلف خدمات الاتصالات، مثل: خدمات الاتصالات الصوتية ونقل البيانات و خدمات الاستضافة وتطوير مراكز الاتصال، وخدمات نقل البيانات لربط فروع الهيئة.

الشركة المصرية للاتصالات

و ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بتطوير منظومة الهيئة زيادة على الرفع من مستوى خدمات عملائها، وتقديم خدمات إدارة مراكز خدمة العملاء وتبادل قواعد بيانات العملاء ما بين الجانبين لتقديم خدمات التحصيل، وكذلك يتعاون الجانبان في تبادل المنافع التسويقية وتبادل الخدمات في المنافذ والفروع.

و أفاد الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب للاتصالات المصرية أسامة ياسين، أن هذا البروتوكول الموقع من قبل الشركة المصرية و الهيئة، سينمي بدون شك مستوى الثقة التي ستضعها المؤسسات و الشركات في الشركة المصرية للاتصالات، و قدرة هذه الأخيرة على تلبية حاجياتهم و متطلباتهم المتطورة.

و أشاد أسامة ياسين أن من بين الأهداف الرئيسية لشركة الاتصالات، تطوير خدمة عملائها بأعلى معدلات الجودة و الكفاءة، و تحقيق متطلباتهم سواء كانوا أفراد أو شركات، ومن أجل ذلك تقوم الشركة بتمديد شبكتها وتوصيل شبكة حديثة تعتمد على الألياف الضوئية لكافة المواقع على مستوى الجمهورية.

الشركة المصرية للاتصالات

و أوضح المهندس مدحت كمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة، أن توقيع هذا البروتوكول للخدمات التبادلية مع المصرية للاتصالات، ستطور من خلالها الهيئة المصرية قدراتها و خدماتها حيث ستكتسب خبرات تقنية من الشركة المصرية، خصوصا في مجال نقل البيانات وربط الفروع وتطوير منظومة التسويق وخدمة العملاء، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من التطورات الكبيرة لخدمات الاتصالات من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

إقرأ لمزيد:

حملة لمقاطعة شركات الاتصالات بالسودان

سنة 2016 وأهم التحديات التي ستواجهها مصر

تداولات السمسرة خلال 2015 تتصدرها شركة التجاري الدولي

لا تعليقات