قطر:هواوي تطلق منتداها السنوي للحوسبة السحابية

0
25

أطلقت شركة “هواوي” معرضها و منتداها السنوي للحوسبة السحابية “الطريق إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات” في قطر، وذلك بالتعاون مع ممثلين من القطاعين الحكومي والخاص من أجل الخروج بحلول تقنية المعلومات و الاتصالات.
و يستمر على مدى يومين من 10 إلى 12 يناير، الهادف إلى إظهار المنافع التي ستعود على المؤسسات القطرية العامة والخاصة من خلال التطورات الجديدة التي تحملها تقنية الحوسبة السحابية الحديثة خلال السنوات المقبلة.
هواوي
و سيشرع خبراء شركة “هواري” في المعرض المزعم إقامته تحت شعار ” فسح الطريق أمام الحوسبة السحابية” بتقديم شرحا شاملا عن منتجات الحوسبة السحابية الحديثة المتخصصة في توفير حلول التعافي من الكوارث و نضام تخزين البيانات الضخمة “أوشن ستور” Oceanstor9000 وقد صمم هذا النظام ليتعامل مع جوانب متعددة بدءا من تدفق مقاطع الفيديو وحتي متابعه وتحليل التعاملات المصرفية ليحوي مستويات متزايدة التعقيد من التقنيات الناشئة التي تتبناها الشركات بغرض تلبيه متطلبات الأعمال الحالية والمستقبلية.
و يشار إلي أن حلول “هواوي” للتخزين تتسم بالذكاء والتقارب، لتلبي متطلبات البنيه الافتراضية والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية، وتساعد في مواجهه التحديات التي يفرضها النمو الهائل في حجم البيانات والمخاطر الضخمة التي ترتبط بمتطلبات تخزينها.
و طورت “هواوي” حلول “أوشن ستور” لتكون منصة موثوقة يمكن الاعتماد عليها للتخزين، وتستهدف المؤسسات في مختلف القطاعات، وبخاصه الطاقة والبنوك والحكومات نظرا لما تتعامل معه من كم هائل من البيانات في بيئات تقنيه الأعمال المعقدة.
1هواوي
من وجهة أخرى أعرب “فو ليانغزو”، المدير العام لشركة “هواوي” في قطر قائلا: إن هواري تهدف إلى الاستفادة من نشر وتطبيق مختلف الحلول المتطورة لتقنية المعلومات وتحقيق نتائج نوعية أفضل على كافة المستويات، من أجل اتباع مسار تحقيق رؤية قطر 2030، و الإعداد لمونديال كأس العالم في قطر 2022 ، حيث تم الشروع في بناء منشآته دون وقوع أي حوادث حتى الساعة، و تم اتباع هذا المسار من خلال توفير باقة كاملة من الخدمات والحلول التقنية المتطورة.
و نضرا للإنجاز الذي حققه المعرض خلال العام الماضي شرعت هواوي بإعداد معارض متنقلة في هذا العام لمنح الزوار فرصة معاينة وتجربة أحدث الابتكارات في مجال حلول مراكز البيانات، خوادم الإنترنت الافتراضية، سطح المكتب، بالإضافة إلى نطاق واسع من الحلول الصناعية المتخصصة، و إمكانية الوصول إلى مركز بيانات “هواوي” كامل الوظائف و الذي يعمل ضمن بيئة حيّة داخل الحافلة وتوفير منصة تفاعلية لعرض كامل مجموعة حلول تكنولوجيا المعلومات لديها.
مقالات أخرى:
العملة الكويتية تربح جائزة أفضل إصدار للأوراق النقدية للعام 2015
التأمين السعودي سيحقق نموا خلال 5 سنوات
إقبال الأردنيين على شراء المنتجات التركية

لا تعليقات