الدار العقارية تمنح أرابتك عقدا بملياري درهم

0
14

أشارت شركة الدار العقارية العاملة في مجال تطوير و استثمار و إدارة العقارات، أنها منحت لشركة “أرابتك القابضة” المتخصصة في تنفيذ المشاريع الهندسية و الإنشائية عقدا بملياري درهم.
و أضافت الدار العقارية أن العقد ينص على تشييد 17 فيلا سكنية ضمن مشروع “ويست ياس” الذي يعد أحد المشاريع العقارية التابعة لشركة “الدار”، و يعتبر هذا العقد الأخير ضمن مشروع “ويست ياس” بعد إرساء عقود تهيئة المرافق العمومية و محال المساجد و التجزئة و البنية التحتية و المساجد.

الدار العقارية

و قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية : “أن الإقبال الكبير على شركة “ويست ياس” دليل كبير على مدى قوة صواب استراتيجيتنا في تشييد بنايات ذات الطراز العالي في مواقع راقية و يواصل الرئيس قوله سنبدأ الآن، بخلق تعاون مع “أرابتك القابضة” مرحلة التشييد و الإنشاءات طامحين من اكتمال المشروع على أتم وجه و أن يكون له تأثير إيجابي على سوق أبوظبي و جزيرة ياس.
و ذكرت شركة أرابتك على موقع بورصة دبي أنه من المتوقع الولوج في بدء المشروع في القريب العاجل، و أنه من المزمع إنجازه في مدة 24 شهرا.
و يتمركز مشروع “ميست ياس” في موقع مميز حيث يطل على غابات القرم الطبيعية في جزيرة ياس التي تضم ألفا و 17 من الفلل التي تحتوي على أربع و خمس غرف نوم بأسعار تبدأ من 4 ملايين درهم،  وأن الشيء المميز في المشروع كونه مفتوح خالي من رسوم خدمات الملاك و من المتوقع أن يتم تسليم الفيلات في نهاية عام 2017.
و يتكون مشروع “ويست ياس” مجموعة من المرافق تشمل مدرستين سيتم تشغيل إحداهما من طرف أكاديميات الدار بالإضافة إلى مرافق للألعاب الرياضية و مركز تجاري و محطة وقود و يدخل ضمن المشروع أيضا إنشاء المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء في الأماكن العمومية.

مزيد من المقالات الإخبارية المهمة عبر هذه الروابط أسفله:
ترويج الاستثمار في دبي بالمكسيك و بنما
إمارة دبي تعتزم التطور في مجال العالم الرقمي
توقع البنك العالمي زيادة في النمو سنة 2016 و 2017

لا تعليقات