لولو تمضي قدما للتوسع في السعودية

0
52

تفتتح لولو هايبر ماركت السعودية الفرع الجديد الذي طال انتظاره في الدمام و الواقع في طريق الأمير محمد بن فهد يوم أمس الأربعاء، ويعتبر هذا الفرع السادس لولو هايبر ماركت في المملكة، و الفرع رقم 121 لمجموعة لولو في دول مجلس التعاون الخليج العربية.
و بادر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد الله بن عبد العزيز بالافتتاح الرسمي للفرع الجديد و ذلك بحضور المهندس عبد الله بن احمد الأحمد رئيس بلدية شرق الدمام، ومجموعة من كبار المسؤولين من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين من مجتمع الأعمال المحلي وعدد من المواطنين البارزين.

و صرح يوسف علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، خلال مراسيم الافتتاح بالانطلاقة المحتملة لأربعة من أسواق لولو هايبر ماركت خلال عام 2016، نجد اثنان في جدة و واحد في كل من حائل و الهفوف، لافتا بأن عام 2017 سيشهد كذلك افتتاح ستة أسواق أخرى لمجموعة لولو في المملكة العربية السعودية و بالتحديد مكة المكرمة و المدينة المنورة.
و أضاف أن المتجر مترامي الأطراف، إذ يوفر تجربة واسعة للعملاء من حيث بيئة التسوق والفخامة وبيئة التسـوق العالمية، و سيكون وجهة تسوق متكامــلة يلبي من خلالها الطلب المتــزايد على الخضراوات والفواكه الطازجة والأسماك، والمواد الغذائية والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية إلى آخره من الأقسام التي يوفرها المتجر.
وسيوفر أيضــاً “لولو هايبر ماركت” لعملائه مجموعة كبيرة من معارض المجوهرات والساعات والجولات ومستحضرات التجميل و العطورات، إضافة إلى ذلك وكتقليد لولو هايبر ماركت في منطقة الخليج سيضم الفرع الجديد تشكيلات واسعة من أبرز الماركات العالمية وبأفضل الأسعار، كل هذا وأكثر تحت سقف واحد، وهذه هي معادلة لولو الرابحة التي يتم العمل بها، وهي أن تكون القيمة المقدمة مساوية لما يتم دفعه.
لولو هايبر ماركت1
و قال يوسف أن الشركة قامت باستثمار أكثر من 800 مليون ريال حتى الآن، و نأمل استثمار 700 مليون ريال لإضافية مع حلول 2017، و بالتالي سيصل إجمالي ما يستثمر في المملكة أكثر من 1.5 مليار ريال سعودي، مضيفا أن الدعم الذي يتلقونه من الحكام يزيدهم دفعة جديدة لخدمة اقتصاد هذا البلد.
و اختتم قائلا أنه من واجبنا كمجموعة أن نستقطب المواهب السعودية و في هذه الآونة يوجد أكثر من 1500 سعودي يعملون معنا، و نهدف إلى زيادة عدد الموظفين إلى 5000 موظف سعودي بحلول 2017.
إقرأ المزيد:
التأمين السعودي سيحقق نموا خلال 5 سنوات
غرفة تجارة جرش توقّع على خطة عمل للعام الحالي
تراجع في أسهم السعودية بعد قطع العلاقات مع إيران

لا تعليقات