إنطلاق أعمال بناء “دبي كريك رزيدنسر”

0
7

تمكنت شركة البسطي و مكتاه للهندسة المدنية و مقاولات البناء من مسك صفقة بناء المشروع السكني الفاخر”دبي كريك رزيدنسر” من شركة إعمار العراقية، و تتمتع شركة البسطي بسجل حافل بإنجاز المشاريع العالمية بما فيها مشروع المدينة القديمة في وسط مدينة دبي.
و مجمع ّ”دبي كريك رزيدنسر” السكني يتكون و يضم 6 أبراج تؤلف جزءاً من منطقة الجـزيرة، أحد أبرز ملامح خور دبي، الذي يشغل مساحة 6 كيلومترات مربعة و يعتبر مشروعاً عصرياً متكاملاً. و يمتد مجمع “دبي كريك رزيدنسر” على طول خور دبي التاريخي و بمسافة قريبة من مطار دبي الدولي، و هو يفوق في حجمه ثلاثة أضعاف حجم مشروع وسط مدينة دبي.
و من المحدد تشييد “دبي كريك رزيدنسر” في عام 2018 و هو مشروع يتربع وسط المدينة بمحاذاة منطقة تجارية عصرية و أحد المعالم المعمارية المزمع إنشاؤها في المنطقة، و ستوفر منطقة الجزيرة ما يزيد على 1000 غرفة فندقية بمقاييس عالمية، و أكثر من 600 متجر و مرفق ثقافي، كما ستفضي الأبراج السكنية الجديدة إلى ممر رائع بطول 4,5 كيلومترات حول هذه المنطقة و ذلك بتقديمها لجميع خيارات الترفيه و المطاعم و المتاجر الراقية. و سيوفر فندق فيدا ا باقة فريدة من خدمات الضيافة و المقاهي و مرافق السبا و سيشكل الوجهة العصرية الواعدة للجيل الجديد من المسافرين

و سيتيح المشروع الوصول السهلا إلى المرسى و نادي اليخوت العصري، مما سيوفر خيارات متنوعة للتنقل المائي. و سيتمتع قاطنو المشروع من الاستمتاع بخيارات الترفيه و المساحات المخصصة لإقامة الفعاليات المتميزة و المعالم المائية الساحرة.
و قال العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية أحمد المطروشي: أن مشروع “دبي كريك رزيدنسر” هو أول المجمعات السكنية في خور دبي، و سيشكل قيمة مضافة للمستثمرين و الممتلكات العقارية. كما ستتميز الأبراج السكنية الستة في المشروع بموقع فريد يضمن أروع الإطلالات على خور دبي.
كما قال رئيس مجلس إدارة شركة البسطي و مكتاه توشار باتاك أن مشروع “دبي كريك رزيدنسر” يعتبر من أبرز المشاريع التي تعهدنا على تطويرها، و بأن الشركة ملتزمة بتنفيذه وفق الجدول الزمني المحدد.
و مشروع “دبي كريك رزيدنسر” له صدى كبير خاصة موقعه الفريد في خور دبي باعتباره جزء من منطقة الجزيرة. و المشروع سيشد بناءا على أرقى المواصفات التي تعتمدها شركة إعمار و باستخدام أحدث الخبرات التكنولوجيّة و اعتماد تجهيزات عالية الجودة.

إقرأ أيضا:

الدار العقارية تمنح أرابتك عقدا بملياري درهم
إمارة دبي تعتزم التطور في مجال العالم الرقمي
توقع البنك العالمي زيادة في النمو سنة 2016 و 2017

لا تعليقات