تصدر السيو SEO باستخدام هذه الأدوات

0
15

أكيد أن كل شخص يدخل عالم التسويق الالكتروني يريد أن يتصدَّر محركات البحث و تصدر السيو SEO ، و ذلك لا يأتي صدفة بل بعمل جدي و مثابر يجعل كل شخص يدخل غمار التسويق الالكتروني يسعى لتحقيق الأفضل و هذا ليس بالأمر السهل خاصة و أننا نجد أنفسنا أمام المنافسة القوية التي تفرضها عليك العلامات التجارية الكبيرة و أيضا المبتدئة و التي تسعى لتكوين نفسها بنفسها تماما مثلك و هذا يجعل التحدي يشتد.

تصدر السيو SEO

و حتى يتحقق الهدف الذي هو تصدر السيو SEO ، نقترح عليك هذه الأدوات المهمة و التي ستساعدك على تحقيق النجاح الذي تصبو له، و هذه الأدوات هي:

Keywordtool.io
موقع يقدم بشكل متطور بحيث يشمل الصعيد المرئي و التطبيقات و لا يكتفي فقط بالمحتوى المدون كتابيا، لذا فهو سيكون داعم لك و أكثر إفادة خاصة في إيجاد الكلمات المفتاحية الأكثر استخداما.

إضافة Squirrty
خدمة ليست مجانية لكنها تمنحك كم هائل من الكلمات المفتاحية الأكثر استخداما و منها يمكنك اختيار الكلمة المناسبة التي تحتاج إليها و تمثل ما تريد تقديمه، بحيث تقدم مقالة ناجحة تستقطب جمهور أكبر و لكن للأسف أن هذه الخدمة متاحة بالانجليزي فقط و لا توجد شبيه لها بالعربية.

بيانات Google Analytics
موقع جد مهم و عملي لأنه يقدم لنا العديد من المعلومات البيانية المهمة و التي تمنحنا رؤية أكثر وضوح عن المواضيع و المقالات الأكثر شعبية و من خلالها تعمل استقطاب للجمهور نحو مواقعك.

خدمة Ahrefs Content Explorer
خدمة جديدة تعرض أبرز اهتمامات الناس الحالية و خاصة تلك الأكثر تداولا عبر شبكات المواقع الاجتماعية، و هذه الخدمة تجعلك متابع للمستجدات خاصة اهتمامات الناس و ميولاتهم فتكون بذلك قادر على تصدر السيو SEO من خلال مواكبتك لجديد اهتمامات الناس.

تصدر السيو SEO

كانت هذه أهم الأدوات التي ستجعلك قادر على تصدر السيو SEO و بالتالي تحصل على النجاح الذي تسعى لتحقيقه و هو أن تحظى بمتابعة قوية و تستقطب أكبر نسبة مشاهدات و بالتالي يتحقق نجاح التسويق الالكتروني للمنتجات و الخدمات التي تقدمها عبر موقعك الخاص.

مزيد من المقالات عن السيو SEO:
تجنب هذه الأسباب قد تؤدي إلى فشل SEO و تضرر موقعك الإلكتروني
نصائح تقنية لتحسين فيديو اليوتيوب في SEO المحلي
لبناء صفحة ويب صديقة لسيو عليك اتباع 6 خطوات أساسية

لا تعليقات