إعداد مسوق و مستشار تسويق إلكتروني يومي 20 و 21 فبراير الجاري

0
29

مع كل يوم تزداد أهمية التسويق الإلكتروني و يزداد الإقبال على التعرف على كل ما يخص هذا المجال و كيف يمكن الولوج لهذا العالم و تحقيق نجاح مبهر و التمكن من السيطرة و الإقدام بثقة في مجال التسويق الإلكتروني، لذا نجد العديد من الدورات التدريبية التي يتم تنظيمها فقط لأجل التكوين و اِستشعار الشباب و الشابات بمدى أهمية التسويق الإلكتروني عن طريق تدريب و إعداد مسوق و مستشار تسويق إلكتروني ناجح يستفيد من خبرات الأساتذة الذين سبقوه و أيضا التعرف على جديد هذا المجال الحيوي الذي يستحوذ على انتباه العالم و مع كل لحظة قد تحدث طفرة في العالم الرقمي لذا نجد اِنجذاب العديد من المهتمين بهذا المجال و تقديم كل ما يمكن تقديمه لأجل الرقي بمستوى العالم الرقمي الذي يحقق عوائد رقمية مهمة ذات دور فعال في تنمية العالم.

مسوق و مستشار تسويق إلكتروني

سيتم عقد دورة تدريبية تهدف تكوين كلا الجنسين و ذلك مساء 20 و 21 فبراير بالرياض، و ستكون أول دورة تنعقد في مجال التسويق الإلكتروني بالوطن العربي و بحضور نخبة من الخبراء المؤهلين علميا و عمليا في مجال إعداد مسوق و مستشار تسويق إلكتروني و ذلك تحت إشراف المنظمة العربية للسياحة، جامعة الدول العربية بالرياض، أما مكان انعقادها فسيكون بفندق كروان الفهد طريق 6 بالرياض المملكة العربية السعودية.

مسوق و مستشار تسويق إلكتروني

الدورة ستنعقد ما بين الساعة الثالثة و النصف حتى الساعة التاسعة و النصف مساءا بمعدل 12 ساعة، أما اللغة التي سيتم تداولها خلال انعقاد هذه الدورة التكوينية هي اللغة العربية، كما سيحصل المتدرب على كتيبات مطبوع عليها المادة العلمية للدورة، و يمكن المستفيد أن يستفيد من استراحة الدورة لتناول عصائر و شاي و قهوة، و الصلاة.

مسوق و مستشار تسويق إلكتروني
و هذه الدورة الخاصة بإعداد مسوق و مستشار تسويق إلكتروني تتبنى عدة أهداف و هي:
• الارتقاء بمستوى الكفاءة المهنية في مجال التسويق الرقمي.
• تشجيع التعليم و التطوير المستمر بين المسوقين إلكترونيا.
• إعداد جيل متميز من مسوقي التسويق الإلكتروني المحترفين و القادرين على إبداء النصح و أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم الاستشارة عن علم و احتراف.
• التعرف على أسرار مضاعفة المبيعات و كيفية فتح أسواق جديدة، و بلوغ السوق المستهدف، و كيف يتم عمل إشهار للعلامة التجارية عبر الانترنيت.
• التعرف على معايير الجودة و الشروط اللازم توفرها لبناء موقع إلكتروني صالح للتسويق و البيع الإلكتروني.

أما الفئات التي تستهدفها دورة مسوق و مستشار تسويق إلكتروني فهي لجميع العاملين في مجال التسويق و المبيعات، و أيضا مديري التسويق بجميع القطاعات، و أيضا تستهدف أصحاب الشركات و رجال و سيدات الأعمال و جميع الحاصلين على الدورات الأساسية في التسويق الإلكتروني، و لا ننسى خبراء التسويق الإلكتروني و أيضا هي مفتوحة أمام الراغبين في تعلم أساليب و تقنيات هذا المجال.

مسوق و مستشار تسويق إلكتروني

توجد العديد من التفاصيل الأخرى التي يمكنك التعرف عليها من خلال الاتصال بهذا الرقم 00966542802509 أو زيارة موقع انعقاد دورة مسوق و مستشار تسويق إلكتروني و التي ستقام بفندق كروان الفهد بالرياض.

و مع مقالات التسويق الالكتروني دائما نقترح عليكم هذه الروابط:
أبرز الاستراتيجيات الفعالة في التسويق الالكتروني
إنشاء متجر إلكتروني ناجح عبر 7 خطوات
تصنيفات جد مهمة عن أعمال التجارة الإلكترونية

لا تعليقات