توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة لينكد إن و هيئة كهرباء ومياه الشارقة

0
8
شبكةلينكد إن

صادقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة على اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة لينكد إن في إطار جهودها لتعزيز مكانتها كإحدى الجهات الرائدة التي تجذب إليها الكفاءات المهنية، كما تسعى إلى الاستفادة من الحلول المتطورة التي ستوفرها شركة لينكد إن للهيئة، و استثمارها في سبيل تعزيز التواصل والهوية المؤسسية، بالإضافة إلى تفعيل جهود و تواجد الهيئة على شبكات التواصل الاجتماعي الشيء الذي من شأنه تحقيق تطلعات المشتركين، زيادة التفاعل وتطوير الخدمات.
و شهد توقيع الاتفاقية كل من الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء و مياه الشارقة و رجائي الخادم مدير القطاع الحكومي لدى شركة لينكد إن الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و بحضور سعيد القصير مدير إدارة الموارد البشرية بالهيئة و وسيم حمد مدير العلاقات الحكومية بشركة لينكد إن، و داوود أبو قشة مسؤول الحسابات الحكومية في نفس الشركة.
و ستعمل الهيئة بموجب هذه الاتفاقية على الاستفادة من الحلول التي تقدمها شركة لينكد إن في جذب الموارد البشرية المؤهلة في جميع التخصصات للعمل بالهيئة، و الاطلاع على أبرز الكفاءات العاملة في الغاز الطبيعي، مجالات الكهرباء، المياه و في دعم الموظفين على إنشاء و تطوير صفحاتهم المهنية على الموقع.
و شدد الدكتور المهندس راشد الليم على أهمية هذه الاتفاقية في تسهيل عمليات البحث عن الكفاءات و استقطابها و الحفاظ عليها و تطويرها و تنمية قدراتها للإسهام في استمرار مسيرة التطوير بالهيئة، إلى جانب المساعدة في تحديد المجالات التي تتوافر فيها الكفاءات المهنية.

شركة لينكد إن

و أشار إلى أن الهيئة ستجعل من صفحتها الإلكترونية منبر لبناء حوار حول أبرز المواضيع المتعلقة بالموارد البشرية و رأس المال البشري بالإضافة إلى تسليط الضوء على التجارب و الممارسات الناجحة في مجال إدارة الموارد البشرية على سبيل الذكر: الاختيار، التعيين، التدريب و التطوير، الأمر الذي من شأنه أن يشكل إضافة نوعية و قيمة مضافة.
و أضاف أن الهيئة وضعت مخطط شامل للاستفادة من أحدث التقنيات و توظيفها في خدمة الموظفين و مجالات العمل المختلفة بالهيئة، حتى تصبح في مقدمة الجهات محليا و دوليا التي تستفيد من التطورات التقنية باستعمال الأساليب الرقمية للتفاعل مع جل شرائح المجتمع.
و أشار رجائي الخادم رئيس القطاع الحكومي لدى شركة لينكد إن هذا الموقع يعد أكبر شبكة دولية لربط و تواصل المهنيين على مستوى العالم، و الذي يضم أكثر من 400 مليون عضو من كافة أنحاء العالم.
و أثنى رجائي الخادم بدور التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة في إتاحة الفرصة أمام أكثر من 5 آلاف موظف يعملون في الهيئة للانضمام إلى موقع شركة لينكد إن و التواصل فيما بينهم عبر أكبر شبكة للتواصل المهني في العالم، مما يمثل قيمة مضافة لخدمات الهيئة، إلى جانب تمكن لأفراد من تبادل الخبرات مع نظرائهم في جميع بقع المعمور الذين يتطلعون للاستفادة من فرص التطور الوظيفي التي تقدمها لينكد إن و التواصل مع العديد من المهنيين من خلال الاستفادة من النسخة العربية من موقع شركة لينكد إن.

للمزيد إقرأ:

خمسة مكاتب تمثيلية لسياحة الشارقة في 2016
الاتفاقية الثنائية بين الإمارات و الصين
قيمة التحويلات المصرفية للأجانب العاملين في دول الخليج

لا تعليقات