شركة “هواوي” تطلق منتجاتها معتبرة المغرب أكثر الأسواق الواعدة

0
27

قامت شركة “هواوي” بإطلاق حملتها التواصلية من أجل التعريف بمنتجاتها و الخدمات المتنوعة التي تقدمها، و تعمل هذه الشركة في مجال الاتصالات و تقوم بصنع أجهزة الهاتف و الموديم، و قد أنشئت عام 1988 و مقرها شنزن، كما تعمل في تصنيع، وتصدير أنظمة الاتصالات المتنقلة للعديد من الدول، دخلت مؤخراً وبقوة في تصنيع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرو يد، و أجهزة التابلت، حيث تعتبر من أشهر شركات صناعة أجهزة الهاتف التي تعمل بأندرويد بعد شركة سامسونج.

و قد قامت شركة “هواوي” بعرض منتجاتها، خاصة في مجال إنتاج الهواتف الذكية و الساعات اليدوية إلى جانب لوحاتها الإلكترونية، مستدعية عدد كبير من وسائل الإعلام في كل من شمال إفريقيا و الشرق الأوسط إلى مدينة شنزن المحاذية لولاية هونغ كونغ، حيث يتواجد المقر الرئيسي لعملاق التكنولوجيا الحديثة، كما دعتهم لزيارة مختلف المختبرات التي تتم فيها تجربة المنتجات الجديدة قبل أن يتم تسويقها.

شركة "هواوي"

و قدمت الشركة مجموع من المعطيات و المعلومات بخصوصها و أرقام معاملاتها، كما كشفت لوسائل الإعلام عن عدد من المنتجات الجديدة التي أطلقتها قبل أن يتم عرضها في السوق، و تطلعاتها بالمغرب و بمنطقة شمال إفريقيا و الشرق الوسط عموما.

و يعد هاتف “هواوي ميت إس Huawei Mate S” من أهم و أبرز الهواتف الذكية التي أطلقتها “هواوي” في الأسواق العالمية، الذي يتوفر على تصميم مميز مع شاشة تقريبا تغطي الوجه الأمامي للهاتف مع وجود انحناء طفيف في خلفية الهاتف يساعد على استخدام الهاتف بيد واحدة بسهولة ويبلغ سمك الهاتف 7.2 ميليمتر ويزن 156 جرام، تقول “هواوي” أن ميت إس يقدم للمستخدم أفضل توازن بين جمال التصميم وسهولة الاستخدام.

شركة "هواوي"

و يؤكد جيمي براين الذي يشغل مدير العلاقات العامة في الشركة أنه من المرتقب أن يتم إطلاق هواتف “هواوي ميت 8” في الأسواق، و التي تشكل نقلة نوعية على صعيد منتجات الشركة، خاصة و أنه توقع أن تعرف أثمنتها انخفاضا في الدول التي سيتم فيها تسويق “هواوي ميت إس”.

و أفاد براين أن المغرب و منطقة شمال إفريقيا بشكل عام تحظيان باهتمام كبير من طرف شركة “هواوي” حيث اعتبرتهما من بين الأسواق الواعدة على المستوى العالمي، مشيرا إلى أنه تمت ملاءمة منتجاتها شركة “هواوي” مع متطلبات الأسواق.

و أعلن براين أن الشركة تخطط خلال هذه السنة  لطرح منتجاتها من الجيل الثالث بخصوص الساعات الذكية، و التي تتراوح أثمنتها ما بين 500 و 1000 دولار أمريكي، متوقعة أن يرفع الجيل الجديد من هذه الساعات من مبيعات الشركة، و التي تعرف تطورا مضطردا خلال السنوات الأخيرة.

للمزيد من المقالات اطلع على ما يلي:

مؤشر التنافسية المستدامة: المغرب يحتل مراتب متأخرة في تدبير ثراوته و الحفاظ عليها 

شركة علي بابا الصينية للتجارة الإلكترونية تساعد على معرفة جودة المنتجات

ارتفاع قيمة القروض الشخصية للبنوك في 11 شهرا

لا تعليقات