نخيل الإماراتية تشارك في معرض دبي العقاري المقام في هونغ كونغ

0
9

تعتبر شركة التطوير العقاري “نخيل” من أكبر مطور عقاري يشارك في معرض دبي العقاري بهونغ كونغ، و الذي تنطلق فعاليته الأسبوع الحالي و سيمتد لثلاثة أيام و ذلك من أجل جذب المستثمرين الصينيين إلى واحدة من أكثر الأسواق العقارية ربحاً في العالم بمنطقة الشرق الأوسط. و سوف تعرض الشركة خلال المعرض مشاريع جديدة تتعدى قيمتها الإنشائية ما يزيد عن 4.6 مليارات دولار.
و ستقدم شركة “نخيل” فرصاً للاستثمار في مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة و المطاعم والترفيه التي تقام على نطاق واسع في دبي، و التي تشمل “نخيل مول” و “ذا بوينت” ضمن “نخلة جميرا”، و “ديرة مول” ضمن “جزر ديرة”، و “الخيل أفينيو” و “ذا سيركل مول” ضمن “قرية جميرا”.
معرض دبي العقاري في هونغ كونغ
و يذكر أن الالاف من الصينيين قد استثمرا في ” سوق التنين” مجمع التجزئة التجاري التابع لشركة “نخيل” باعتباره أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية في العالم خارج الصين و لهذا حضي بتوسعة جديدة و استقطاب هائل للزوار حيث يلجأ إليه ما يقارب 80 ألف زائر يوميا لتوفره على أكثر من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية.
و احتل المستثمرين الصينيين قرابة 80 في المئة ممن اشتروا الفلل و الشقق السكنية أو قطع أرضية التابعة لشركة “نخيل” بواقع 390 وحدة عقارية بلغت قيمتها 212 مليون دولار. في حين يعتبر الهنود أكبر مجموعة للمستثمريين من الخارج مع شركة “نخيل”، بواقع 4,400 وحدة عقارية بلغت قيمتها 2.5 مليار دولار.
و أشار علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل” إلى أن معرض دبي العقاري و الذي تنظمه شركة سومانسا للمعارض، بمثابة فرصة للمستثمرين في الصين للتعريف عن طرق تمكنهم من أن يكونوا ضمن قصة نجاح القطاع العقاري في دبي، و ذلك كمستخدمين للعقارات أو كمستأجرين.
معرض دبي العقاري
و تتيح دبي مجموعة متكاملة من المرافق الجيدة للنقل و التعليم و التجارة و الترفيه، و الذي سيساهم في استقطاب عدد كبير من الناس من أجل العيش و العمل بالإمارات، حيث ان هؤلاء الوافدين الجدد إليها سيضطرون إلى البحث عن أماكن لاستقرار و هذا من شأنه أن ينعش قطاع العقارات بالإمارة بسبب الطلب المتزايد على استئجار العقارات و التي تعطي عوائد استثمارية مستدامة. و أضاف لوتاه أن الشركة تتطلع إلى مواصلة تعزيز علاقتها مع المستثمرين في هذا الجزء من العالم.
مزيد من المقالات:
مها علي تبحث سبل رفع حجم الصادرات الأردنية نحو السوق الكندي
رئيس أرامكو: الرياض لا تهدف للقضاء على النفط الصخري
مسؤولون خليجيون: هبوط أسعار النفط فرصة مواتية لإطلاق إصلاحات اقتصادية

لا تعليقات