أدوات مجانية لأجل زيادة أداء الحساب على التويتر

0
20

يعتبر التويتر من أكبر الشبكات الإجتماعية بالعالم، التي تختص بمتابعة الشخصيات و تتبع أخبارها، و التي تقوم بترجمة اهتمامات الناس عن طريق التغريدات التي يتم نشرها من طرف المستخدمين، مع التفاعل الكبير الذي يتم على الهاشتاغات التابعة للأحداث حول العالم، و للرغبة في زيادة أداء الحساب على التويتر يمكن الإستعانة بهذه الأدوات المجانية التي تعطي الإحصائيات الدقيقة عن ما يحدث بالشبكة في مجال العمل الخاص بالمستخدم و لدى المنافسين أيضا.

منصة Twtrland لإيجاد المؤثرين في مجالك

من أجل زيادة أداء الحساب على التويتر، يجب عليك اتباع هذه المنصة المجانية التي تمكنك من إيجاد المؤثرين بالمجال الذي تعمل به، و ذلك حسب المهنة و الإهتمامات و كذلك حسب البلد الذي تتواجد به، مع الإشارة إلى أن هذه المنصة استطاعت أن تجمع البيانات المهمة عن 60 ألف مجال، و تقوم بعرض المغردين المؤثرين الذين يمتلكون شعبية كبيرة في بكل المجالات في تويتر.

منصة Tweetstats لمعرفة إحصائيات المحتوى الخاص بك

و هذه المنصة تسهل على المستخدم معرفة الوقت الذي يتم فيه نشاط منافسيه على الشبكة الإجتماعية تويتر، و ذلك لأجل تقديم التغريدات الحديثة و التفاعل مع متابعيهم، لأن استغلال هذا الوقت يمكن من طرح بعض التغريدات و مشاركة المنافسين في النتائج التي يحصلون عليها.

زيادة أداء الحساب على التويتر

منصة Tweetreach لمعرفة إلى أي مدى انتشرت تغريداتك

من المهم جدا معرفة إلى أي مدى تنتشر تغريداتك، و في حين نشر الروابط الخاصة بمقالاتك أو منتجاتك فمن الضروري معرفة الذين قاموا بالإحصائيات التي تتعلق بانتشاره، و بخدمة Tweetreach يمكنك أن تجلب كل التغريدات التي توجد في رابطك مما سيساعدك على معرفة الذين قاموا بنشره سواء كانوا متابعين أو زوار للمدونة فقط، كما تمكنك أيضامن معرفة جميع التفاصيل المهمة، و بهذه الحالة تتمكن من زيادة أداء الحساب على التويتر.

منصة FollowerWonk كخيار لزيادة المتبعين المستهدفين

و هذه المنصة تمكنك من إيجاد المزيد من الأشخاص المهتمين الذين يمكنك متابعتهم حسب الإهتمام و كذلك المنطقة الجغرافية إضافة إلى زيادة المتابعين المستهدفين، كما توفر لك الكثير من الإحصائيات التقليدية الفعالة كالتي تقوم بها المنصات الأخرى.

منصة Buffer كمنافس توبسي

تعتبر منصة Buffer بديلا لتوبسي، حيث تعمل على اختصار الروابط التي يتم وضعها بالتغريدات، كما تقوم بمتابعة الإحصائيات المثيرة خاصة إذا تم الضغط و التفاعل معها، و هذه المنصة جد فعالة حيث تمكن الشخص من زادة أداء الحساب الخاص به على التويتر.

هذه مجموعة من الخدمات و الأدوات المجانية المهمة التي يمكن استخدامها من أجل زيادة أداء حسابك على الشبكة الإجتماعية تويتر، و أيضا من أجل رفع التنافسية عليه و جلب الكثير من المتابعين، و ذلك نظرا لما تم تقديمه من منتجات و خدمات.

اقرأ المزيد:

تجنب 5 أخطاء شائعة في السيو SEO
الإيجابيات و السلبيات ل PPC أو Pay-Per_Click
حقق حلمك و كن أنت المسوق الناجح

لا تعليقات