شركة المناطق الاقتصادية تظفر بشهادة الآيزو

0
41

حصلت مجموعة شركة المناطق الاقتصادية الخاصة في دولة قطر على شهادة الآيزو 9001:2008 مما سيزيد من عزم الشركة على تطوير وتقوية مشاريعها وفق معايير الجودة العالمية.
و بحسب المنظمة الدولية للتقييس ISO فالشركات الحاصلة على هذه الشهادة هي شركات قامت بتطبيق كل المعايير الخاصة بإدارة الجودة والمتفوقة في تلبية حاجيات العملاء، وفي تحقيق التحسين المتواصل للأداء الإداري، وفي بسط الوعي والفهم بضرورة تطبيق الجودة على كافة المستويات.

شركة المناطق الاقتصادية

و يأتي حصول شركة المناطق الاقتصادية على هذه الشهادة بعد تقييم من شركةTUV NORD CERT في طريقة اختيار الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة اعتمادا على مبدأ المواصفات والمعايير المحلية والدولية للمنتجات والخدمات ونظم الإدارة.
و تسعى شركة مناطق لتصبح عاملا محفزا للتغيير في إطار مبادرة وطنية هدفها تنويع اقتصاد دولة قطر بتوسيع دائرة المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق اللوجستية وكذلك مناطق التخزين في المواقع الاستراتيجية ذات البنى التحتية المتسمة بالمواصفات العالمية، لتبسيط نمو وازدهار قطاعي الصناعة والخدمات من أجل تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية التي تعتبر إحدى القوائم الأربع لرؤية قطر الوطنية 2030.

شركة المناطق الاقتصادية

و صرح الرئيس التنفيذي لشركة المناطق الاقتصادية السيد فهد راشد الكعبي أن حصول الشركة على هذه الشهادة يقر بمكانتها وبالتميز بالجودة وفي القدرة على المنافسة العادلة، وهذه الشهادة العالمية هي بمثابة تقدير للعمل الدؤوب للشركة.
و أضاف أن الحصول على هذه الشهادة يلقي على عاتق شركة المناطق الاقتصادية الكثير من المسؤولية المتمثلة في المحافظة على الأداء المتميز الذي يرتقي إلى المعايير العالمية، وفي تجاوز تطلعات العملاء أمام الخدمات التي تقدمها الشركة.
و في نفس السياق أكد على ضرورة الدفع برؤيا الشركة والمتمثلة في أن تصبح الممول الجدير بالثقة للمناطق الاقتصادية في دولة قطر من خلال تقييم مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية و التجارية إلى رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين المحليين والأجانب في جميع الأسواق سواء العالمية أو المحلية.
و شركة المناطق الاقتصادية تطمح في أن تصبح الشريك الأمثل لريادة الأعمال والابتكار وفي تحقيق مستقبل محض، حيث أن الشركة ستعمل من خلال فريق علاقات العملاء لديها بمساعدة المستثمرين المحليين والأجانب في جميع المراحل لأجل ضمان السرعة والاستمرار في تشييد الأعمال، بالإضافة إلى تدعيم نمو شركات القطاع الخاص و المشاريع المتوسطة والصغيرة دوليا و محليا.

للمزيد انقر هنا:
33 مليار ريال تكلفة مشروع قطري سعودي
نمو اقتصاد قطر بالرغم من انخفاض أسعار النفط
تقدم المغرب في مؤشر ممارسة الأعمال

لا تعليقات