طيران الإمارات تضاعف خدماتها إلى نيوزيلاندا

0
12

كشفت طيران الإمارات النقاب اليوم عن خطط لبدء خدمات يومية إضافية بين دبي ومدينة أوكلاند النيوزيلندية اعتبارا من شهر مارس من هذا العام الجاري باستخدام طائرة حديثة من طراز بوينج 777_LR 200 ذات المدى البعيد.
و تقوم الناقلة بزيادة رحلاتها بلا توقف بين دبي و أوكلاند التي تتم حاليا بمعدل 28 رحلة أسبوعية موزعة على رحلة يومية إلى كرايستشيرش وثلاث رحلات يوميا إلى أوكلاند .
وقال مسئول في العمليات التجارية لمنطقة شرق آسيا و أستراليا أن أستراليا و نيوزيلندا سوق مهم لطيران الإمارات حيث جاء قرار الشركة بزيادة عدد الرحلات نتيجة للطلب القوي من قبل ركاب الإمارات و عملاء الشحن.
و أشار إلى أن هذا القرار يعد مؤشرا على التزام الشركة نحو تلك السوق و ثقتها باستمرار النمو هناك موضحا بان هذه الخطوة ستوفر لخدمات طيران الإمارات الإضافية فرصا أكبر أمام الركاب و أصحاب الشحنات و ستسهم في تسهيل الانتقال بين أوروبا و الشرق الأوسط من ناحية و مدن أستراليا و نيوزيلندا من الناحية الأخرى.
1طيران الإمارات
و قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات و المجموعة أن الرحلات اليومية الجديدة سوف توفر مزيدًا من الخيارات أمام المسافرين بين دبي و أوكلاند و ما بعدهما، ما يتيح لرجال الأعمال الوصول إلى أسواق جديدة و يعزز حركة التجارة و السياحة و الاستثمار .
و أضاف سموه أن الشركة كانت عازمة منذ قبل تشغيل خدمة يومية من دون توقف بين دبي و أوكلاند لكن الإمكانيات لا تسمح بحدوث ذلك بسبب عدم توفر على طائرات مناسبة، مشيرا بتحقيق بعض من خططهم التي ستعطي ثمارها في القريب العاجل.
يذكر أنه بحلول 2009 توفر طيران الإمارات خدماتها إلى أوكلاند عن طريق أستراليا بمعدل رحلتين يوميا إلى سيدني و رحلتين يوميا إلى ملبورن و رحلتين يوميا إلى بيروت و رحلة واحدة يوميا إلى بريسبن.
طيران الإمارات
و اختتم سمو بأن أوكلاند واحدة من أهم محطاتنا العالمية و هي مدينة مزدهرة تحتضن أكثر من 1.5 مليون مقيم. و نحن على ثقة، من أن حركة السياح و رجال الأعمال بالإضافة إلى أعداد المقيمين ستدعم بسهولة رحلتنا الإضافية من دون توقف. و مع انطلاق الرحلة الجديدة، ستوفر طيران الإمارات أكثر من ألفي مقعد يومياً في كل اتجاه إلى نيوزيلندا. و توفر طائرة البوينج 777-200LR التي سيتم تشغيلها لخدمة هذه الرحلة 266 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث، 8 أجنحة فاخرة في الدرجة الأولى و42 مقعداً تتحول إلى أسرّة شبه مستوية في درجة رجال الأعمال، و 216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية.
مزيد من المقالات:
اتفاق محتمل عن خفض إنتاج النفط عالميا
إصلاحات في الاقتصاد السعودي لإعادة تشكيله
ميزانية الكويت ستسجل 12.2 مليارات دينار عجزا العام المقبل

لا تعليقات