تدشين مقر جديد للخطوط الملكية المغربية (لارام) بالجزائر العاصمة

0
18

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (لارام) عن فتح مقر جديد لها بالجزائر العاصمة يوم الأحد 31 يناير 2016، و قد أقدم المغرب على هذه الخطوة في إطار إستراتيجية طموحة، من أجل الرفع من مستوى خدماته و الارتقاء بها في السوق الجزائرية.

و حضر تدشين المقر الجديد الذي يقع بسيدي يحيى و التي تعد من أهم المناطق الراقية بالعاصمة،  سفير المملكة بالجزائر عبد الله بلقزيز، ومسؤولين جزائريين وممثلي وكالات أسفار وشركاء الناقلة الوطنية وشخصيات أخرى، ويتكون المقر الجديد للخطوط الملكية المغربية(لارام) من طابقين و مكاتب شاسعة و تجهيزات عصرية تمكن من استقبال الزبناء بأريحية، لتؤكد بذلك، الإرادة القوية للخطوط الملكية المغربية في تعزيز سياسة قربها مع الشركاء و تلبية خدماتهم على النحو الأفضل.

لارام

و يذكر أن الخطوط الملكية المغربية أحرزت يونيو الماضي في أطار معرض الطيران و الفضاء بباريس على تصنيف أربع نجوم الممنوح من هيئة (سكاي تراكس )، و هي منظمة عالمية معروفة بجدية تحقيقاتها العلمية واستطلاعاتها الدقيقة التي تسفر عن تصنيفات لدرجات جودة الخدمات لدى الفاعلين في مجال النقل الجوي.

ويأتي هذا الاعتراف بعد عام فقط من منح نفس الهيئة للخطوط الملكية المغربية تصنيف ثلاث نجوم ضمن جائزة (سكاي تراكس) ، وهو ما يؤكد الجهود الكبيرة التي بذلها الناقل الوطني في الأشهر الأخيرة، في وقت قياسي، من أجل تعزيز مستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها.

لارام

و حققت الخطوط الملكية المغربية رقما قياسيا  على مستوى نقل الركاب من  و إلى الجزائر، و ذلك من خلال الفترة الممتدة من فاتح نونبر من عام 2014 لإلى 31 أكتوبر من عام 2015، حيث وصل عدد الركاب نحو 108 ألف و 769 مسافر، أي بزيادة نسبتها 9 في المائة  مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة التي قبلها.

و تحقق هذا الرقم الكبير بفضل الزيادة التي عرفتها مقاعد الطائرات حيث ساهمت في الرفع من معدلات الملء بنسبة 6 نقاط خلال الفترة المذكورة مقارنة مع الفترة التي سبقتها، حسب ما جاء في تصريح المدير الفرعي للخطوط الملكية المغربية بالجزائر، حسام العراقي، مشيرا إلى أن الإقبال الكثيف على الناقلة الوطنية، مكن الخط الجوي الدار البيضاء-الجزائر العاصمة من طائرة جديدة من نوع (787-800 دريملاينر).

للمزيد من المقالات اطلع على ما يلي:

تحسن في مبيعات سوق السيارات

تعليق بريطانيا لرحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ

توسع أعمال طيران الإمارات وناتا استجابة لمطالب العملاء

لا تعليقات