” دستركت ون ” في مرحلتها الثالثة ب3 مليار درهم

0
14

أطلق تحالف ميدان شوبا أمس في المرحلة الثالثة ضمن مدينة ” دستركت ون ” ، بعد نجاح عمليات بيع المرحلتين الأولى والثانية من المشروع الذي من المنتظر أن يضيف بعدا حيويا جديدا لإمارة أبو ظبي بموقعه، وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 21 مليار درهم، وقيمة المرحلة الثالثة 3 مليارات درهم طبقا لتصريحات خاصة.
وتقع منطقة ” دستركت ون ” بالقرب من مشروع ميدان ون، الوجهة السياحية والتجارية والترفيهية في مدينة محمد بن رشد آل مكتوم، و المشروع سيتضمن ما يلي: أطول برج سكني في العالم و أعلى طابق مراقبة في العالم و أطول صالة تزلج مغلقة و أكبر نافورة راقصة في العالم.

 دستركت ون

و صرح رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان سعيد بن محمد مطر الطاير، أننا أخذنا على أنفسنا عهدا بمواصلة العمل على تعزيز مكانة دبي عالميا كوجهة سياحية رائدة و مدينة مفضلة للعيش، و نجحنا بشهادة المستثمرين في تنمية مجتمعات فاخرة في قلب دبي و التي تطل على أكبر بحيرة اصطناعية في العالم. و أضاف أن مشروع ” دستركت ون ” سيشكل إضافة نوعية للاقتصاد الوطني. و قد لمس المستثمرون فيه القيمة المضافة لاستثماراتهم في أحد أبرز الوجهات السكنية و السياحية و الترفيهية على مستوى العالم بمشروع مدينة محمد بن راشد.
و في نفس السياق أوضح رئيس الشؤون التجارية في مجموعة ميدان العقارية محمد ناصر الخياط للبيان الاقتصادي أن المشروع نجح في استقطاب المستثمرين المحليين و العالميين حيث تم بيع 500 فيلا في المرحلتين الأولى و الثانية في فترة جد وجيزة ما يجعلنا نثق بأن فيلل المرحلة الثالثة و التي تشمل 217 فيلا سوف يتم بيعها في زمن قياسي رغم أن متوسط سعر القدم المربع فيها يصل إلى 2500 درهم. و أشار إلى أن أسعار الفلل المكونة من 4 و5 و 6 غرف نوم مع سرداب تبدأ من 13 مليون درهم، بينما يبلغ أعلى سعر للفيلا المكونة من 7و8 غرف نحو 90 مليون درهم لاسيما تلك التي تبلغ مساحتها 32 ألف قدم مربع.

 دستركت ون

و أضاف أن تسهيلات الدفع مرنة و تنافسية لمن يبتغي السداد المبكر في الدفعات، موضحا هذا بمثال: أن الذي يسدد 50% من قيمة الفيلا المكونة من 4 و5و6 غرف نوم سيحصل على نحو 15 إلى 20% تخفيض في الأسعار بمتوسط 2100 درهم للقدم المربع، لكن مع العلم أن هذه الأسعار لا تشمل الفلل المكونة من 7و8 غرف نوم.
من جهته أكد بي أن سي مينون الرئيس و رئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا التزام المجموعة بمواعيد التسليم المحددة مسبقا، و لضمان التسليم في الموعد المحدد تم استنفار 9000 عامل في موقع بناء الفلل، إلى جانب 1000 عامل منخرط في أعمال البنية التحتية علاوة على فريق من 14 حرفي من ألمانيا.
و المساحة الإجمالية لأرض ” دستركت ون ” هي 45 مليون قدم مربع، و تتوفر على مساحات خضراء و هي أول وجهة في مشروع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

للمزيد من المقالات إقرأ:
توسع أعمال طيران الإمارات وناتا استجابة لمطالب العملاء
مطار دبي يواصل الصدارة عالميا
بورصات الشرق الأوسط تتعافى من أدنى مستويات لها

لا تعليقات