غرفة جدة تناقش التحديات الإقتصادية

0
12

نظمت غرفة جدة (الغرفة التجارية الصناعية)لقاء شهري مفتوح مع المنتسبين لمناقشة التحديات الاقتصادية و إيصال الآراء تجاهها المسئولين بحضور رئيس الغرفة و أعضاء مجلس الإدارة و أكثر من 200 من رجال الأعمال و ممثلي الجهاز التنفيذي.
و ألقى رئيس غرفة جدة صالح بن عبد الله كلمته التي استهلها بالتنويه بالعلاقة التي تربط أعضاء مجلس الإدارة بكونهم أصحاب و ليس فقط أعضاء مجلس إدارة و أمانة عامة و جهاز تنفيذي و غرفة جدة بمثابة بيت أصحاب الأعمال التي تظم 70 ألف منتسب و التي ترعى دائما منذ تأسيسها على احترام و تقدير المسئولين و الأطر، و جندت نفسها لرعاية مصالح منتسبيها و حل المشاكل التي تعرقلهم.
غرفة جدة 1
و أوضح الرئيس كامل خلال اللقاء الذي يتم تنظيمه بصورة شهرية لعرض و مناقشة ما يطرأ على الساحة من أحداث اقتصادية مختلفة و الاستماع لأراء و مقترحات المنتسبين و الاستماع لمشاكلهم لإيصالها إلى المسئولين في الجهات المعنية من أجل إيجاد حل لها، أن يكون محور النقاش من قبل الحضور لهذا الشهر هو التحديات الاقتصادية و تنظيم الآلية لرفع الآراء تجاهها للمسئولين.
وتطرق كامل في حديثه بقوله أن غرفة جدة تعتبر الوحيدة في المملكة و العالم العربي التي تملك في جعبتها قناة تلفزيونية مختصة بها من أجل التعريف بها و الخدمات التي تعطيها و تسليط الضوء على الأحداث و الفعاليات الوطنية و الاقتصادية، لافتا أن الغرفة تعد مكانا مريحا لالتقاء التجار و الصناع و المستثمرين و تمضي قدما لتبني هذه الرؤية لكي تحقق مبتغياها الهادف إلى توطيد التواصل و التكامل المستمر بين الغرفة و مختلف شرائح المجتمع العمالي.
و لفت الرئيس أن جميع أعضاء الغرفة يتمتعون بالحنكة و المعرفة في رعاية جميع منتسبين الغرفة و المساهمة بالرقي و الازدهار بوضع قطاع الأعمال و شرائح مجتمع جدة و خدمة مصلحة منطقة مكة المكرمة، ملفتا بالتطورات و التوسعات التي عرفتها الغرفة على المستوى الإداري و المستوى التنظيمي بهدف تحسين الخدمات للمنتسبين و المضي قدما على تنفيذ أهداف و مبتغى الغرفة الإستراتيجية.
رئيس غرفة جدة
و أكد أن الغرفة استطاعت فتح نوافذ تجارية و صناعية و استثمارية داخليا و خارجيا بفعل إقامتها لعدة اتفاقيات و بناء استثمارات محلية و إقليمية و عالمية، بالإضافة على كسبها بعدا على الخريطة الاقتصادية و الذي سيسهم في دفع بعجلة التطور الاقتصادي في عروس البحر الأحمر. مختتما الرئيس اللقاء بإجابته عن تساؤلات و استفسارات المنتسبين و استمع إلى ملاحظاتهم و تطلعاتهم من الغرفة خلال الفترة المقبلة.
طيران الإمارات تضاعف خدماتها إلى نيوزيلاندا
19% نمو أرباح شركة نخيل الإماراتية في 2015
تكثيف أعمال البحث و الإستكشاف عن النفط في عمان

لا تعليقات