الراي : 6.31 مليون دينار أرباح سنة 2015

0
6

أعلنت شركة مجموعة الراي الإعلامية الكويتية ( ALRAI) يوم أمس في بيان صحفي إن أرباحها الفصلية قفزت 25 في المائة لتصل إلى 6.31 مليون دينار في الربع الرابع من العام 2015، مقابل 5.05 مليون دينار في نفس الفترة من العام 2014.
و قالت المجموعة في البيان أن ربحية السهم بلغت في الربع الرابع 27.25 فلس مقارنة بنحو 21.82 فلس خلال الفترة المماثلة من سنة 2014، مبينة أن أرباح الربع الثلث من عام 2015 بلغت 971.5 ألف دينار مقارنة بنحو 948.5 ألف دينار في نفس الفترة من العام الماضي.
الراي
و أضافت ان إيرادات مجموعة ارتفعت إلى 20.29 مليون دينار خلال الربع الرابع من عام 2015 بنمو نسبته 6 في المائة عن إيرادات الفترة نفسها من العام 2014.
و نقل البيان عن رئيس مجلس إدارة مجموعة الراي الإعلامية جاسم مرزوق بودي قوله إن النتائج المرحلية خلال العام المنصرم تشير إلى استمرار النمو القوي لأعمال المجموعة و نجاحها في تعزيز صادراتها للمشهد الإعلامي الكويتي.
و أضاف أن الربع الثلث و الرابع يتسم عادة بالضعف الموسمي في سوق افعلان و مع ذلك استمرت الأرباح الصافية بالنمو خلال هذه الفترة ما يثبت نجاح استراتيجية تنويع مصادر الدخل و الكفاءة التشغيلية في إدارة المصروفات .
قناة الراي
وبين بودي أن مجموعة الراي تعد اليوم مصدراً أساسيّاً للخبر الموثوق محليّاً وعربياً في مختلف الشؤون و القضايا، مشدداً على أنها تحرص على تعزيز هذا الموقع من خلال التمسك بالرسالة الإعلامية المستقلّة و المتوازنة التي تعبر عن الهويّة الكويتيّة الأصيلة.
و أكد بودي أن الراي قطعت مراحل مهمة من اجل تعزيز موقعها أكثر فأكثر في الصناعة الإعلامية، التي تتعرض لتنافسية شرسة في ضل التطورات التكنولوجيا المتسارعة، كونها ظفرت بتعزيز المحتوى الفعلي و مخاطبة اهتمامات مختلف الشرائح الاجتماعية و الفئات العمرية، سواء عبر الجريدة أو التلفزيون او الموقع، و المواقع المتعددة عبر شبكات التواصل الاجتماعي .
و أوضح بودي أن تجربة مجموعة الراي الإعلامية تعد علامة مضيئة في تاريخ الإعلام المحلي من خلال المعايير الجديدة التي أرستها في تطبيق قواعد الحوكمة و الإفصاح عن بياناتها، باعتبارها أول شركة إعلامية تدرج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية، ما يمثّل ضمانة لاستقلاليّة رسالتها الإعلاميّة و نهج الشفافيّة المتبع في مواردها و نفقاتها.
إقرأ أيضا:
الإمارات تستحوذ على 46 % من سوق صيانة الطائرات في المنطقة
البنك الدولي: تدني أسعار النفط و الحروب يكبدان الضرر بالنمو في الشرق الأوسط
” جويك ” القطرية تعقد ورشة عمل حول البوابة التفاعلية المطورة

لا تعليقات