استبدال أداة الكلمات الرئيسية بأداة مخطط الكلمات الرئيسية في جوجل

0
18

تعتبر أداة الكلمات المفتاحية من الأدوات المهمة التي يستعين بها المهتمين بتحسين محركات البحث، فهي تعمل على مساعدة الشخص على معرفة أكثر الكلمات بحثا على الويب، و زيادة على ذلك فهي تعطيه تفصيلا عن كل كلمة من الكلمات التي يستهدفها الموقع أو مطور السيو، و مع التطور المستمر الذي يحصل على جوجل، فقد تم التبليغ منذ مدة عن تغيير أداة الكلمات الرئيسية بأداة أخرى جديدة و التي يطلق عليها مخطط الكلمات الرئيسية ، إذن ما هو مخطط الكلمات الرئيسية ؟ و ما مزايا استخدامه؟

إن مخطط الكلمات الرئيسية هو عبارة عن ورشة عمل متكاملة، و التي تعمل على مساعدة الأشخاص المهتمين بهذا المجال على إنشاء إعلاناتهم و حملاتهم الجديدة في الشبكة، إضافة إلى تمكينهم على الحصول على الأفكار الجديدة للكلمات الرئيسية و للمجموعات الإعلانية أيضا، و علاوة على ذلك، فهذه الأداة تحتوي على ميزة توقع ذكية لنسبة ظهور إعلانات المستخدم لكلمات رئيسية محددة، بل و أنها تنشئ له أيضا قائمة كلمات رئيسية جديدة و حصرية، و قد تم تصميم هذه الأداة الجديدة من أجل توافق الجميع، سواء أصحاب الخبرة أو المبتدئين في عالم كلمات البحث و الإعلان على الأنترنيت، فسيكون بمقدورهم استخدام هذه الأداة بكل بساطة، دون التعرض لأي مشاكل في المجال.

مخطط الكلمات الرئيسية

من مزايا استخدام مخطط الكلمات الرئيسية

البحث عن الكلمات الرئيسية

و هذا الأمر أصبح أكثر دقة و تشعبا من قبل، بحيث أنه أصبح الآن بإمكان المستخدم البحث وفقا للعبارات التي تربطه الصلة بالمنتج أو الخدمة أو الصفحة المقصودة، مما جعل استخدام هذه الأداة أكثر احترافية و تحديدا للهدف.

الحصول على إحصاءات قديمة و تقديرات عدد الزيارات

إن استخدام أداة مخطط الكلمات الرئيسية يساعد في الحصول على التقديرات التي تساعدك في توجيه القرار بشأن عروض الأسعار و الميزانيات التي يجب تعيينها.

كيفية استخدام مخطط الكلمات الرئيسية للبحث عن الكلمات الرئيسية

البحث عن الأفكار للكلمات الرئيسية و المجموعات الإعلانية

و هذا ما سيساعدك على توسيع بحثك عن الكلمات الرئيسية للحملات الجديدة، أو التي قمت بإعدادها و عملها سابقا.

إدخال الكلمات الرئيسية أو تحميلها

يمكنك كمستخدم استيراد بعض الكلمات الرئيسية من الملفات الخارجية، و القيام بتصديرها أيضا لملفات بصيغة CVS.

مضاعفة قوائم الكلمات الرئيسية

يمكنك توفير الوقت لدمج الكلمات الرئيسية يدويا، و ذلك عن طريق مضاعفة القائمتين أو أكثر من قوائم الكلمات المفتاحية.

هذه مجموعة من المعلومات الخاصة بالأداة الجديدة التي يعتمدها مطورو المواقع في تحسين محركات البحث، و التي تعد السبيل الأمثل للبحث عن الكلمات الرئيسية على الأنترنيت، و التي تجعل من عملية إنشاء الحملات الإعلانية أكثر كفاءة.

إقرأ المزيد:

كيف يمكن تخفيض معدل الإرتداد في الموقع؟
أسرار البحث في جوجل
ما معدل الإرتداد ؟ و كيف يؤثر على السيو؟

لا تعليقات