الأسباب التي تدفعك إلى استخدام ووردبريس

0
6

هناك العديد من المدونات الكبرى و العالمية التي تعتمد استخدام ووردبريس ، و كذلك بالنسبة لأصحاب المواقع، حيث نجد أن نسبة كبيرة منهم يلجؤون إلى استعمال ووردبريس، و هذه النسبة تصل إلى ما يناهز 79%، و هذه النسبة تعد كبيرة للغاية، لكن التساؤل يبقى مطروحا عن السبب الذي جعلهم يختارون ووردبريس، و هل هو مهم فعلا للمدونات؟ فلا شك بأن هناك أسبابا مقنعة و التي جعلت أصحاب المواقع يفضلون التعامل مع الووردبريس، و في موضوعنا لهذا اليوم سنقوم بالتطرق إلى بعض الأسباب التي تدفع الشخص لاختيار و استخدام ووردبريس .

ووردبريس الأفضل بالنسبة للسيو

يعتبر الووردبريس الوسيلة الأفضل في مجاله لمحركات البحث، حيث يمكنك كمستخدم تنزيل إضافات السيو من أجل تسهيل عملك و تحسين سيو موقعك، و هذه المميزات بالأخص لن تستطيع إيجادها في باقي المنصات، أي أنه من خلال إضافة واحدة سيوفر عليك جهدا كبيرا، و نجد أن من أهم إضافات سيو للووردبريس هي WordPress SEO و All in و غيرها من الإضافات.

إضافات مجانية جاهزة للتحميل

إن كل إضافة يقوم المستخدم بتنزيلها لموقعه، فهي توفر عليه عملا و وقتا عظيما، مع أن هناك مجموعة من الإضافات التي لا يمكن تخيل الموقع دون توفرها، و التي تلعب دورا مهما في عمل الموقع بشكل سليم، فإذا تم اختيار منصة غير منصة الووردبريس فلابد أن تكون محترفا في كل شيء، كتوليد الخرائط بشكل يدوي، أو اصلاح المشاكل، لكن الأمر يختلف بالنسبة للووردبريس، لأنه من خلال إضافة منه ستحل جميع المشاكل، كإضافة إصلاح RSS و حماية الموقع من السبام و غيرها.

استخدام ووردبريس

ووردبريس موثوق بشكل كبير

كما قلنا سابقا هناك نسبة 79% من أصحاب المواقع في العالم الذين يستخدمون الووردبريس، و من هنا يتبين لنا أن الجميع يثق به و يفضله عن غيره، و ذلك لأنه جدير بالكفاءة و الثقة في السنوات الأخيرة، و يخضع دائما للتحديث من أجل إصلاح الأخطاء و سد الثغرات، إضافة إلى عمل الإضافات الفعالة و المفيدة للجميع.

الووردبريس متوافق للجوال

و هذا الأمر يعتبر سببا رئيسيا لاختيار الووردبريس، لأنه يشعرك بالسعادة و يوفر عليك الجهد و المال من أجل تصميم قالب متوافق مع الجوال، و كذلك طلب خدمة التصميم من أحد المصممين مقابل مبلغ من المال، فعندما يتم استخدام الووردبريس سيتم نسيان أمر التوافق مع الجوال، و بالتالي يصبح موقعك متوافق مع جميع الأجهزة بشكل تلقائي.

التحكم السهل بجميع الأشياء

من خلال الووردبريس يمكنك التحكم بموقعك بشكل سهل، و إدارته أيضا بشكل إحترافي دون نسيان أي شيء، كما يمكنك أيضا التحكم بالحساب و بمحرر النصوص الخاص بك، إضافة إلى دعمه للMultimedia بكافة أنواعها من فيديوهات و سلايدرات و غيرها.

إقرأ المزيد:

تحسين مستوى المعيشة فرصة تتحقق مع التسويق الإلكتروني
مفهوم حشو المحتوى و أضراره على الموقع
طرق مهمة تمنحك نجاح التجارة الإلكترونية

لا تعليقات