من أفضل قوالب الووردبريس التي تدعم العربية و تتوافق مع الجوال

0
24

لقد تطور مجال التسويق الإلكتروني في الآونة الأخيرة بشكل كبير، حيث أنه بات يعتمد أهمية الترابط بين مجموعة من المكونات، أي الترابط و التوافق بين الموقع و الأجهزة الذكية و أجهزة الجوال، فمن المهم أن يكون موقعك كمستخدم متوافقا مع جميع الأجهزة الذكية و الهاتف النقال أيضا، لأن هذا ما يساعد على ترويج الموقع و ضمان فعاليته، و لكي يتم هذا التوافق لابد من الإستعانة بأفضل قوالب الووردبريس التي تتوافق مع الجوال و التي تدعم اللغة العربية بالأساس، و لهذا سنقوم بطرح بعض هذه القوالب للإستفادة منها و اعتمادها لأجل تحسين فعالية الموقع.

قالب ووردبريس صحيفة Sahifa

يعد هذا القالب من قوالب الووردبريس الأولى التي قامت بدعم اللغة العربية، و يعرف أساسا بأنه من تصميم و برمجة عربية، و قد بيع من هذا القالب أكثر من 13 ألف نسخة إلى الآن و ما زال العدد يرتفع باستمرار، مع الإشارة إلى أن هذا القالب يخضع دائما إلى التحديثات التي تجعل منه قالبا فعالا، و الذي يستحق الحصول على تقييم 5/5.

قالب ووردبريس جريدة Jarida

و هذا القالب يتوافق بشكل كبير مع جميع منصات الووردبريس، و يدعم اللغة العربية 100%، و هو قالب فعال للغاية و يعمل بكفاءة عالية، مع الإشارة إلى أن تصميمه و برمجته عربية أيضا، أي أن الشركة التي قامت بتصميمه هي نفس الشركة التي قامت بتصميم و برمجة قالب صحيفة.

قوالب الووردبريس

قالب ووردبريس SimpleMag

و هذا القالب بسيط للغاية و أنيق للمجلات و المواقع الشخصية و كذلك المتاجر الإلكترونية، و يتمتع بالسرعة و البساطة في التحميل، و كما يتوافق مع السيو و أجهزة الهاتف أيضا، و علاوة على ذلك فهو قالب يدعم اللغة العربية كالقوالب التي تم ذكرها سابقا.

قالب ووردبريس Multinews

قالب Multinews قالب جديد و متكامل، يدعم العربية و يلبي جميع احتياجات المستخدم، و هذا القالب بالأساس يعتمد برنامج أجاكس Ajax في البحث، كما يحتوي على نظام تقييم داخلي، و لوحة تحكم تعطي للمستخدم إمكانية تغيير شكل الصفحة الرئيسية لموقعه بسهولة كاملة.

قالب ووردبريس PowerMag

و يعتبر هذا القالب من أفضل قوالب الووردبريس ، حيث يتميز بمجموعة من الخصائص التي تفيد المستخدمين الذين يتمتعون بهواية التدوين، و من هذه الخصائص كونه يتوافق مع BuddyPress و مع جميع الأجهزة الذكية و أجهزة النقال، كما يتيح إمكانية الضغط الداخلية للملفات، بالإضافة إلى زيادة السرعة فهذا القالب يحتوي على إضافات مدوعة و متنوعة ك Visual Composer و Premium Galleries و غيرها.

إقرأ المزيد:

تقنيات مهمة من أجل زيادة سرعة تحميل الموقع
ما هو مترجم جوجل ؟ و كيف يتم استخدامه؟
الأسباب التي تدفعك إلى استخدام ووردبريس

لا تعليقات