تقديم أعمال خيرية من خلال التسويق الإلكتروني

0
8

تقديم أعمال خيرية عبر التسويق الإلكتروني من خلال موقع متميز أطلقته «جودلي.كوم» بتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي الذي سيتم من خلاله جمع بعض الأموال قصد تقديمها كمساعدة للمجتمع، و ذلك من خلال استخدام مواقع التسويق الإلكتروني التابع لأحد المتاجر الإلكترونية المعروفة مثل نمشي، أمازون، سوق.كوم و غيرها من الأسواق الإلكترونية التي يستطيع من خلالها المستهلك أو الزبون تحويل قدر من قيمة المشتريات إلى أعمال خيرية دجون تكلفة مادية إضافية.

تقديم أعمال خيرية

هذا الموقع الذي يسعى إلى تقديم أعمال خيرية هو من تأسيس ثلاثة أشخاص يتميزون بخبرتهم الكبيرة في مجال الأعمال و التسويق الرقمي و التسويق التابع له و برامج الولاء، حيث تمتد خبرتهم لأزيد من ثلاثين سنة، لتكون ثمرة خبرتهم تأسيس هذا الموقع الذي سيحدث تغييرا جذريا في ثقافة التسويق الإلكتروني و لم تبقى مقصورة على تحقيق الربح فقط بل ستتعداها إلى تقديم مساعدات من شأنها إحداث تغيير إيجابي على المستوى المجتمعي في المنطقة.

تقديم أعمال خيرية

و من تصريحات أحمد عبد الرزاق من موقع جودي.كوم ننقل لكم “كلنا نتسوق أغلب ما نحتاج إليه عبر الإنترنت، و يزداد عدد المتسوقين أكثر فأكثر، بعد اكتسابهم الثقة و الراحة في التسوق عبر الإنترنت. لقد تفجر سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط لأسباب عدة، منها ازدهار مجتمع المغتربين، الذين تعودوا على التسوق عبر الإنترنت بانتظام محلياً و دولياً، إلى جانب بيئة اجتماعية واعية و داعمة، و لذلك أنشأنا «جودلي.كوم»، التي تعطي نسبة من المشتريات كتبرعات للجمعيات الخيرية”.

«جودلي.كوم» هو مشروع ابتكاري يسعى إلى تقديم أعمال خيرية على المدى الطويل بهدف تقديم تغيير إيجابي في حياة الناس اليومية، بشراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي الذي يعتبر الشريك الخيري الأول.

و لتعم الفائدة من هذا الموقع و ليحقق الهدف من إنشائه و لعم الفائدة الخيرية، تم إعداد شريط فيديو يشرح من خلاله أصحاب موقع «جودلي.كوم» كيف يمكن للجميع أن تصبح كل مشترياتهم في حياتهم اليومية عبر الانترنيت إلى تأثير حقيقي في العالم.

مزيد من الروابط:
آثار التجارة الإلكترونية الإيجابية على الاقتصاد
ضرورة سن قوانين تنظم التسويق الإلكتروني

لا تعليقات