Wadi com للتجارة الإلكترونية تحصل على 67 مليون دولار

0
19

Wadi com هو موقع متخصص في مجال التجارة الإلكترونية و يعد من أسرع منصات التجارة الإلكترونية نموا في منطقة الشرق الأوسط، و لهذا حقق إنجازا مهما في ظرف وجيز من انطلاقه حيث لم يمضي عليه سوى عشرة أشهر فقط، ليحقق استثمارا مهما و يتلقى عرضا بقيمة 67 مليون دولار من طرف مجموعة الطيار للسفر القابضة و التي تعتبر مستثمر مهم.

Wadi com

أن يحقق موقع Wadi com هذا التعاقد مع هذه الشركة يعد انجازا كبير حيث تعد هذه الصفقة من أضخم دورات الاستثمار الأولى في تاريخ مجال التقنية و منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط و التي سيكون لها الفضل الكبير في تسريع نمو الشركة بشكل كبير.

تم اطلاق موقع Wadi com سنة 2015 من قبل ” مجموعة الشرق الأوسط للانترنيت MEIG” و التي يشترك في ملكيتها روكيت انترنيت من ألمانيا و أم.تي.أن. من جنوب إفريقيا، و موقع Wadi com متاح حاليا في دولة الامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية و من المتوقع أن تمتد مستقبلا لباقي الدول العربية الأخرى.

يعقد موقع Wadi com من رواد التجارة الإلكترونية لما حققه من انجازات مهمة في المنطقة، حيث يقدم الموقع تشكيلة واسعة من أكثر 150.000 منتجا لما يزيد عن 2000 ماركة عالمية بما فيها آبل و لاكوست و سامسونج و غيرها من الماركات ذات الشهرة و الجودة العالمية.

و كما جاء في تصريح براتيك جوبتا المؤسس الشريك و المدير التنفيذي لموقع Wadi com ، حيث نوه على التطور الكبير الذي حققه الموقع في وقت وجيز سيجعل منهم رواد التجارة الإلكترونية في المنطقة و أيضا سيتمكنون من تقديم خدمة استثنائية بجودة عالية، و هذا يعد فخر لفريق عمل الموقع الذي تلقى أكبر استثمار في تاريخ التقنية و التجارة الإلكترونية في الشرط الأوسط.

في حين صرح عبد الله بن ناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة أنهم كانوا يتابعوا عن قرب تطور موقع Wadi com منذ انطلاقه، واليوم أصبح من المواقع الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث أثبت Wadi com في فترة قصيرة قدرة و إمكانات عالية على الإندماج في السوق و توفير تشكيلة ضخمة من المنتجات.

أما الدكتور إياد القصار الرئيس التنفيدي لـ “مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت”(MEIG)- : “إن تلقي موقع Wadi com لهذا الاستثمار الضخم بعد عشرة أشهر فقط من انطلاقه هو دليل كبير على الثقة في عملنا. لقد قام فريق إدارة الموقع بعمل مذهل من خلال بنائه لهذه المنصة. إن مجموعة الطيار هي الشريك المثالي لنكمل قصة النجاح الفريدة هذه في الشرق الأوسط وخاصة مع دعمه في مجالات عملنا المهمة مثل الشحن والدعم اللوجستي بالإضافة إلى دعمهم المحلي العام في واقع عملنا في المملكة العربية السعودية والدول الأخرى”.

تطور مهم قد يتحقق على يدج موقع Wadi com الذي يخطو بخطوات ثابتة نحو التميز و التفوق و في وقت وجيز، و هذا ما سيجعله مستقبلا الموقع القيادي الأول في المنطقة في مجال التجارة الإلكترونية.

مقالات أخرى:
قطاع التجارة الإلكترونية يتألق بالإمارات 2018
CASHU تقدم خدمات الدفع الإلكتروني
الفايس بوك منصة إعلانية مهمة

لا تعليقات