افتتاح استوديو “أي بي أم” في دبي

0
17

تفقد الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي مركز “استوديو أي بي أم دبي” عقب افتتاحه من قبل شركة “أي بي أم”. و يعد الأستديو التفاعلي الوحيد للشركة في المنطقة مركزا حديثا لتصميم التجارب الذكية و الخبرات الرقمية من أجل دعم العملاء على تطوير عملياتهم.
و تعمل هذه المبادرة بترسيخ الحضور العالمي ل ” أي بي أم إنتراكتيف إكسبيرنس” من خلال الخلط بين تصميم التجارب الذكية للمستعملين و طيف كامل عن إمكانات تطوير الأعمال، و ذلك على مستوى القطاعات و الإستشارات الإستراتيجية بلوغا إلى تكامل النظم.
و أشار الشيباني إلى أن الشركات الأكثر نجاحا تجسد اليوم مفهوم توظيف عنصر التصميم في أعمالها. و تعتبر إمارة دبي من اقوى المدن من حيث الإبداع و الإثقان على مستوى العالم، مع اقتصاد رقمي رائد.
أي بي أم
و سيمثل مركز “استوديو أي بي أم دبي” في دبي، مكانا ل ” أي بي أم ديزاين” بالمنطقة، و سيضم فرق عمل محلية من “أي بي أم إنتراكتيف إكسبرينس” باعتبارها أكبر وكالة رقمية و استشارية على مستوى القطاع في العالم حسب تصنيف صحيفة معروفة. و سيعطى للعملاء من جميع القطاعات بما في ذلك مؤسسات الخدمات المالية و شركات السيارات و القطاعات الحكومية، بالإضافة إلى الرعاية الصحية و الإتصالات و التجزئة، فرصة العمل بجوار خبراء و مستشاري تصميم التجارب الرقمية لدى أي بي إم من أجل تحليل عوائق الأعمال، و وجود حلول بديلة تهم بالأساس التجارب الرقمية الأكثر تخصصا و مواكبة للمتطلبات الفردية.
و قالت مديرة إدارة تقنية المعلومات بهيئة الصحة بدبي، أماني الجسمي، إن اعتماد توظيف التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية جد صعب، و العمل على تصميم نموذج يعتمد على خدمة المستخدمين المواطنين هو أمر صعب للغاية. و لهذا فقد تعاونا مع شركة ” أي بي أم” من أجل تصميم و تطوير تطبيقات مبتكرة بهدف منح تجربة غنية تهم المواطن بالأساس.
و تابعت إن استديوهات “أي بي إم دبي” ستمثل إضافة إلى شبكة “أي بي أم ديجيتال استديو” التي تتوفر على 20 استديو تفاعليا تتفرق على مدن عديدة و مختلف على مستوى العالم.
و ستشتمل قائمة عملاء “آي بي إم إنتراكتيف إكسبيرنس”على شركتي “نيشن وايد”و”جاكوار لاند روفر” في المملكة المتحدة، إضافة إلى “سيتي بنك” و “ملعب أتلانتا” الذي يعتبر مقراً لفريق “أتلانتا فالكونز” التابع للرابطة الوطنية لكرة القدم الأميركية.
مقالات ذات صلة:
موديز: نمو الناتج المحلي في أبوظبي 3.1% خلال 2016
فشل استيراد الغاز بين الأردن و إسرائيل
42 مكتبا كمبوديا معتمد لتوفير العمالة المنزلية

لا تعليقات