سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

0
43

يعتبر الدولار الأمريكي من أبرز العملات الأجنبية المتوفرة حاليا على مستوى العالم، فيمثل العملة المستعملة في الإقتصاد المصري و العالمي بشكل عام و يتبع الكل من المستثمرين و اصحاب الحسابات بالدولار الأمريكي و أسعاره التي تعرف تذبذبات تارة مرتفعة و تارة أخرى منخفظة، فالأسعار ترنفع و تنخفض بشكل متباين في البنوك المصرية و الأسواق السوداء.
واصل سعر الدولار ارتفاعه الملحوظ و المتواصل في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث وصل تداول الدولار اليوم الجمعة عند سعر شراء 09:10 شراء مقابل 9.15 بيع، ومن المتوقع ان يواصل الارتفاع بسبب نقصان الاحتياطي من البنوك المصرية.
سعر الدولار
و أعلن البنك المركزي في عدة قرارات أهمها زيادة ضخ العملة الدولار في مكاتب وشركات الصرافة لمواجهة الارتفاع الجنوني في سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء، ومن جانبها كثفت البنوك المصرية جهودها لمنع المضاربة على سعر صرف الدولار الأمريكي الحاصل بين أصحاب مكاتب الصرافة.
اما عن سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وصل عند عملية الشراء 9:10 وعند عملية البيع 9:15 مقابل الدولار الأمريكي، وسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية وشركات الصرافة الرسمية المعتمدة من البنك المركزي المصري عند البيع 7:80 عند البيع وعند البيع 7:83.
سعر الدولار
انخفض سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء في ختام تعاملات مساء يوم الخميس ليصل لحد 9.05 مقابل كل دولار أمريكي بعد تهديدات البنك المركزي بسحب تراخيص شركات الصرافة الرسمية فى الجمهورية واغلا قها بأمر من النيابة العامة بسبب علميات الاحتيال والنصب واحتقار المواطنين بسبب ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الدولار الأمريكي، واكد مسئول داخل البنك المركزي أن العقوبات لن تكون مقتصره على سحب التراخيص بل سيتم ملاحقة المتهمين بالقانون ومحاكمتهم حسب لوائح القانون المصري.
مقالات ذات صلة:
تذبذبات الدولار أمام العملات الرئيسية وتحذير بشأن الاقتصاد العالمي
سعر الدولار اليوم في مصر 15/02/2016
الدولار يسجل أدنى مستوياته منذ 4 أشهر و ترقب بيانات اليوم

لا تعليقات