الرئيس التنفيذي لشركة Ericsson الشرق الأوسط سوق مهم للاستثمارات

0
14

في حديث خاص للرئيس التنفيذي لشركة Ericsson هانز فيستبرغ قال أن: منطقة الشرق الأوسط تعد سوق مهم لاستثمارات شركة إيريكسون حيث تعمل الشركة في هذه المنطقة منذ مدة زمنية بعيدة كما شاركت لعدة سنوات في المؤتمرات. وترى الشركة أن سوق الشرق الأوسط سوق مهم جدا ليس فقط لكونه يملك البنية التحتية بل لأنه أكد جدارته لاستثمارات الشركة في مجال تقنية المعلومات والإعلام. ويتوزع موظفو شركة Ericsson في كل دول الشرق الأوسط كما يتم تقديم حلول لأسواقها.

Ericsson

و ستباشر بعض الأسواق الناضجة في منطقة الشرق الأوسط المستخدمة اليوم لـ G4، باستخدام انترنت 5G، وبالطبع فشركة Ericsson ملزمة لإيجاد كيفية توفيرها للعملاء من الأفراد والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وسيكون الاستخدام كبيرا لعدة أسباب، وعلى هذه الدول أن تتمتع بالتنقلية والربط والتحول إلى الحوسبة السحابية، وستصل5G في القريب العاجل إلى الشرق الأوسط.
يعتقد الرئيس التنفيذي أن الشبكات التجارية ستنمو بكثير بدءاً من عام 2020 ليصل عدد المستخدمين إلى 150 مليون في عام 2021.

Ericsson

استخدام الـ 5G حسب الرئيس التنفيذي سيظهر تطورا مهما لأن على الشركات مثل إريكسون تزويد ليس فقط الـ 5G بل حتى 2G و3G، و4G لكافة أنواع عملائها، مما سيشكل تطور تكنولوجي. و تسعى شركة Ericsson إلى استخدام جميع المبادئ والتصاميم والمعايير الجديدة لـ G5.
نحن سنستمر باستخدام الـ 4G وننتقل إلى تطوير قدراتنا في الـ 5G التي تستلزم سرعة أكبر وبطارية تدوم لوقت أطول لأن هذه الأجهزة ستستخدم لأغراض جديدة مختلفة إذ سيختلف الاستخدام من عميل إلى آخر ومن صناعة إلى أخرى ومن مجتمع إلى آخر.

Ericsson

والعالم سيشهد تغييرا وتحولا كبيرا، لأن كل التطورات التكنولوجية التي شهدناها حتى اليوم ستكون بطيئة جدا مقارنة بسرعة هذه التكنولوجيا حيث أن العالم برمته سيكون مترابطا ومتواصلا و90% من سكان العالم سيستخدمون الانترنت عبر أي شكل من الأشكال إما 3Gأو 4Gأو 5G بحلول 2020.
وسيشهد الشرق الأوسط تحول كبير على مستوى الصناعات ليصل إلى مستوى أفضل، وستنطلق رحلة جديدة من التنقلية والحوسبة السحابية لتغير من عالمنا وتساعد في تسجيل نمو مستدام في هذا القطاع.

للمزيد من المقالات اقرأ ما يلي:
المنتدى الدولي للإعلام الإلكتروني يحقق نجاحا في دورته الأولى
التسوق في الجوال يحقق ازدهارا في نمو التجارة الإلكترونية في السعودية
انتعاش اقتصاد السعودية بفضل نمو التجارة الإلكترونية
أهمية الحكومة الالكترونية و ما أهدافها

لا تعليقات