أهم مصادر بناء روابط باك لينكس القوية

0
14

يعد باك لينكس عاملا مهما في مجال التسويق الإلكتروني، حيث أنه كان عاملا أساسيا لتصدر محركات البحث، و في الآونة الأخيرة نلاحظ أن أهميته قد تناقصت، لينضم بذلك المحتوى الجيد و تجربة المستخدم و كذلك العديد من العوامل الأخرى إلى جانب بناء الروابط لتصدر محركات البحث السيو، و هنا سنقوم باستدراج بعض المصادر التي تساعد على بناء روابط باك لينكس بشكل قوي.

Dmoz
و هذا الدليل يمكن إيجاده في كل المقالات التي تتحدث عن الباك لينكس و بناء الروابط، و ذلك لكونه أصبح عاملا من عوامل محرك البحث، و نظرا لما له من أهمية كبيرة و سمعته بين المواقع الإلكترونية.

Delicious
و هذا يعد من المواقع المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، و ذلك لكونه يتميز بالعديد من المميزات، و التي تندرج في السرعة، أي أن سرعته رهيبة جدا، يتنقل بين الصفحات بشكل سريع جدا، كما أن أرقامه كبيرة للغاية بالمقارنة مع المواقع الأخرى.

باك لينكس

Stumbleupon
و هذا دليل آخر يتم استخدامه من أجل إضافة جديد الموقع، أرقامه مهمة جدا، و إضافة موقعك في Stumbleupon سيزيد من Authority موقعك، كما أنه سيعطيك دفعة في محرك البحث، و المميز في هذا الموقع هو أن عددا كبيرا من المشتركين العرب يتواجدون فيه بشكل مستمر، و في هذه الحالة سيمكنك من اكتساب الكثير من الزيارات لموقعك.

Reddit
و هذا الموقع كبير و غني عن التعريف، و أعتقد أن الأغلبية يعرفونه حق المعرفة، و إذا تم و كتبت مقالة عن الباك لينكس و بناء الروابط دون ذكر هذا الموقع، فتلك المعلومات ستكون ناقصة حتما، و ذلك لكون هذا الموقع حافلا بمجموعة من المعلومات و هو الذي يقدم المعلومات الصحيحة في هذا المجال.

Quora
و هذا الموقع بالأساس معروف بالأسئلة و الأجوبة، و الحصول على باك لينكس من هذا الموقع يتطلب بعضا من الذكاء و الإنتباه، أي يجب الحرص على ألا تقوم بإدراج الرابط الخاص بموقعك في الإجابة عن أي سؤال، بل يجب عليك انتظار السؤال الذي يتحدث في صلب اختصاص موقعك، لأنه و بهذه الطريقة يمكنك اختيار الإهتمام الذي تريده لكي تصلك الأسئلة إلى الصفحة الرئيسية لموقعك.

مزيدا من الروابط:

إليك بعض الأماكن من أجل توليد المحتوى الجديد و الحصري
كيف تقوم بحماية موقعك من تحديث باندا الجديد؟
الإعلان عبر الأنترنيت: تعريفه و مبدأ عمله

لا تعليقات