قطر مول يحصل على جائزة التفوق في قطاع التجزئة

0
33

ضفر قطر مول بجائزة “التفوق للتجزئة” عن فئة العقارات في مؤتمر آسيا لتجارة التجزئة 2016 الذي عقد مؤخرا في مدينة مومباي في الهند، بحسب مصادر من صحيفة الشرق القطرية.
و تسلم الجائزة كلا من مدير قسم العروض والتثمين سيفا كومار، وباتريك حاج شاهين مدير العلاقات العامة والمهرجانات نيابة عن السيد رامز الخياط المدير الإداري لشركة أورباكون للتجارة والمقاولات، وهي الشركة العاملة على تطوير مشروع “قطر مول”.

قطر مول

و قطر مول سيفتح أبوابه في الربع الثالث من هذا العام الجاري، وسيصبح في حينه أضخم مركز للتسوق والتسلية والترفيه في المنطقة، ويتميز قطر مول بهندسته المبتكرة والخلاقة، وبسهولة الوصول إليه، وبتوفره على أحدث مفاهيم الترفيه العصرية المباشرة وبمجموعته الغنية من المطاعم، ومن المتوقع أن يكون محط أنظار الحضور في سوق تجارة التجزئة في منطقة جنوب شرق آسيا.
ومساحة المول تقدر ب 5.4 مليون قدم مربع والذي يجمع بين رقي التسوق ومتعة التسلية من خلال العروض الترفيهية المباشرة في دولة قطر.
ويشمل قطر مول والذي من المتوقع أن يستقبل 20 مليون زائر سنويا، سبعة آلاف موقف للسيارات فوق الأرض وتحتها، وخمسمائة متجر يضمون باقة واسعة من أشهر العلامات التجارية الدولية، ومائة منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات بخيارات غنية، وتسعة عشرة صالة سينما تتضمن شاشات الآي ماكس الثلاثية الأبعاد، إضافة إلى فندق فاخر من فئة 5 نجوم يشكل جزءا من مجموعة فنادق ” كيوريو” الجديدة التابعة لعلامة “هيلتون” العالمية.

قطر مول

ويعد مؤتمر آسيا لتجارة التجزئة أحد أبرز المنصات العالمية وأكثرها أهمية لتعزيز وتسويق وتسليط الضوء على تجارة التجزئة ذات المستوى العالمي، حيث يضم أكثر من 300 من أشهر تجار التجزئة في كل من الهند وجنوب شرق آسيا يشتغلون على اختيار أفضل العاملين في عالم تجارة التجزئة من مختلف القطاعات مثل الأزياء والسلع الإستهلاكية وخدمات الجوال والإتصالات، إلى جانب المواد الغذائية، والساحة والفنادق والسفر، بالإضافة إلى كل من قطاعي الصحة والعقارات.

قطر مول

وفي تصريح للسيد رامز الخياط قال بأن هذه الجائزة تعتبر كحافز كبير لنا لمواصلة السعي الدؤوب في تقديم أفضل الخدمات في عالم المجمعات التجارية وفي خلق معايير جديدة يرتكز عليها في قطاع تجارة التجزئة.

للمزيد من المقالات اقرأ مايلي:
أريد القطرية تنوي التطور في ميانمار
السياحة القطرية تعزز بالزوار السعوديين
التبادل التجاري بين قطر والإمارات وصل7 مليارات في 2015

لا تعليقات