هل يمكن تصدر الصفحة الأولى في جوجل دون استخدام باك لينكس؟

0
16

هناك العديد من أصحاب المواقع الذين يودون أن يريحوا أذهانهم من عناء السيو و بناء الباك لينكس، و كانوا يتساءلون دائما عن كيفية تحقيق النتائج الأولى من محركات البحث، و هل يمكن تصدر الصفحة الأولى في جوجل دون الإستعانة بالباك لينكس؟ و في حقيقة الأمر يمكن ذلك، لكن مع ضرورة الإقتداء بمجموعة من الشروط، و التي يجب على الفرد الإطلاع عليها قبل الشروع في بدء المشروع على الأنترنيت، أو ما يسمى بالنيتش، و بالتالي فإن سيطرتك على المنافسة في جوجل بدون باك لينكس من الممكن أن تحدث.

إن حملات بناء الباك لينكس هامة لبعض المواقع التي تتنافس في نيتش قوي و العالي المنافسة، فإذا تم التساؤل عن ما إذا كان بإمكانك المنافسة على العشر مراكز الأولى في جوجل بدون حملة بناء الباك لينكس فهذا الأمر جائز و يمكن أن يحدث، بل و إنه يحدث بالفعل عند اتباع بعض الأمور الضرورية و التي سنقوم حتما بذكرها.

تصدر الصفحة الأولى في جوجل

مع الإشارة إلى أن اختيار النيتش السهل التنافس هو من الأمور الهامة و المثالية لتطبيق حالة النيتش السهل التنافسية، وذلك بكونه يساعدك على احتلال و تصدر الصفحة الأولى في جوجل بدون الباك لينكس، لكن هذا يتطلب اتباع بعض النقاط المهمة و التي ستساعدك على ذلك و التي تندرج فيما يلي:

– البحث عن الكلمة الرئيسية (المفتاحية) التي تتواجد بها عمليات البحث و التي تتراوح ما بين 1000 و 10000 عملية بحث شهريا.
– القيام بالتحليل للمواقع المنافسة مع التأكد من أن المنافسة سهلة نسبيا، مع الحرص على استخدام برنامج Traffic Travis أو أداة لتحليل المواقع.
– يجب العمل على استهداف موقعين أو ثلاثة مواقع منافسة على الأقل، و بالأخص المواقع التي لا يزيد البيدج رانك الخاص بهم عن 1.
– يجب التركيز على استهداف الكلمات المفتاحية للصفحات المتصدرة فيها، و خاصة التي لديها عدد قليل من الباك لينكس و التي لا تزيد عن 100 باك لينكس.
– يجب القيام باستهداف الكلمات المفتاحية التي لا يوجد فيها صفحات تحمل الكلمة المفتاحية في عنوان الموقع.
– يجب القيام بحجز دومين مطابق للكلمة الرئيسية الخاصة بك، و من المستحسن أن يكون دوت كوم أو دوت نت أو دوت أورج.
– يجب العمل على كتابة المحتوى الجيد و الحصري بنسبة 100 بالمئة.
– يجب القيام بأرشفة روابط الموقع الخاص بك.
– أما بالنسبة للباك لينكس فستكون اختيارية إذا تم تحقيق كل العوامل التي تم ذكرها، و يمكنك اعتماد باك لينك واحد أو إثنين خلال الثلاث الأشهر الأولى، و بعدها يمكن أن تحتاج إلى باك لينك آخر.

إقرأ المزيد:

أفضل المواقع التي تساعد على الحصول على الباك لينك
المراهنات الإلكترونية تهدد اقتصاد تونس
تعرف على الطرق التي تساعد على جلب الزوار بدون السيو

لا تعليقات