إليك مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

0
15

في الغالب نسمع عن ظهور هاتف بسعر مرتفع عن الذي إعتدنا عليه، و أقرب مثال سيكون هاتف BlackBerry Z10 Porsche و الذي يباع بأكثر من 8000 ريال سعودي، و هذا ليس ما نبحث عنه في هذا المقال، ففي هذا المقال نتحدث عن الأجهزة و الإكسسوارات التقنية التي تأتي بأسعار مرتفعة بشكل كبير، طبعاً لن نقوم بذكرها جميعاً هنا، و لكننا سنقوم بذكر مجموعة من أغلى الأجهزة و الإكسسوارت في العالم.

غطاء لجهاز NoteBook

M5znUpload

لن أبدأ مباشرة بالأجهزة الإلكترونية، فلنبدأ بشئ بسيط مثل غطاء خاص لأجهزة الـ NoteBook و هذه الحقيبة تم صنعها من قبل الشركة الهولندية CoverBee.

الحقيبة مطرزة يدوياً بـ 8800 ماسة من حول العالم، أطراف الحقيبة فرو لبون أسود طبيعي تم أخذه من حيوان السمور و الحقيبة من الداخل دافئة حتى لو كنت في درجات حرارة تحت الصفر و يتم بيعها بـ 11 مليون دولار.

سماعات Organic Harmony

M5znUpload

Organic Harmony تقدم لنا واحدة من أفضل و أغلى السماعات في العالم، Organic Harmony لم تقدم لنا سماعة واحدة بل قدمت لنا عدد من السماعات و جميعها مصنوعة من المعادن النبيلة و التي لا تصدأ.

يمكنك الإختيار ما بين 3 خيارات، الأولى مطلية بالذهب 18 قيراط و سعرها 6.95 مليون دولار، القانية مصنوعة من ($ 416 000) and Bronze ($ 87,400). The complete system includes a class D amplifier output و تباع بـ 41600 و أخيراً البرونز بـ 8700$ و تملك السماعات مكبر صوت من فئة D بقوة 1000 W.

تلفاز Supreme Rose

M5znUpload

بعد رؤيتي لهذا التلفاز فإنني أتسائل كيف ستكون أسعار تلفزيونات التي تعمل بوضوح الـ 4K و التي هى بسعر مرتفع من الأساس، PrestigeHD Supreme Rose تقدم لنا هذا التلفاز و الذي تم إطلاق منه 3 نسخ فقط.

إطار التلفاز بوزن 28 كيلوجرام و مصنوع من الذهب بالإضاة إلى أنها مطرزة بـ 72 ماسة و عدد من الأحجار الكريكة و أطراف التلفاز من جلد التمساح و سعره 2.3 مليون دولار.

سماعات رأس Beats من Dre

M5znUpload

من المعروف أن أسعار Beats من Dre تأتي بأسعار أغلى من الأسعار العادية، حيث تم صنع هذه السماعة بالتعاون بين Beats و شركة الجوهرات Graff Diamonds.

هذه السماعة لم يرتدها إلا شخصيات شهيرة جداً و مرصعة بالألماس كما نرى و سعرها يبلغ مليون دولار.

Nintendo Wii Supreme

M5znUpload

على الرغم من إطلاق جهاز الـ Wii U من شركة Nintendo فمن النادر جداً أن نرى جهاز العاب يأتي بسعر مرتفع و جهاز الـ Wii أحد الأجهزة النادرة.

وزن الجهاز يبلغ 2 كيلو و نصف و مطلي بالذهب 22 قيراط و أزرار الجهاز الأمامية مصنوعة من 78 ماسة بوزن 19.5 قيراط و سعر الجهاز يبلغ 481250$.

Flash card of Magic Mushrooms

M5znUpload

La Maison المصنع للمجوهرات قرر تحويل وسيط التخزين العادي الـ Flash إلى قطعة فنية مرتفعة السعر، حيث قام بصنع أغلى وسيط تخزين في العالم و صنعه بشكل فطر كما نرى.

المساحة الكلية المتوفرة للفلاش هى 32GB و بناء على الأحجار المستخدمة فإن سعر الفلاش يتراوح ما بين 16500$ إلى 36900$.

الفأرة الماسية

على الرغم من أن الفأرة تعتبر من أهم قطع الجهاز و لكن لا يعني أنها الأغلى و لكن الوضع مختلف تماماً مع هذه الفأرة المصنوعة من الألماس و تملك الأزرار الثلاثة المعتادة و هى فأرة optical.

هذه الفأرة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط و يمكن طلب كتابة إسمك عليها بإستخدام الماسات الموجودة و يتم بيعها بـ 25700$.

مزيدا من الروابط:

نصائح مهمة للحفاظ على شحن الهواتف الذكية لفترة أطول
خطأ هجائي كلف قراصنة خسارة 800 مليون دولار مسروقة

مصدر: إلكتروني

لا تعليقات