تصنيف حواسيب MacBook Pro 2010 لشركة آبل ضمن أجهزتها المنتهية الصلاحية

0
4

إذا كنت تتوفر على حاسب MacBook Pro الذي تم إصداره في منتصف العام 2010، فهذا يعني أنك ستهتم بمعرفة أن نسخة 15 إنش و 17 إنش من هذا الحاسب المحمول قد تم تصنيفها من قبل شركة آبل ضمن حواسيبها التي عفا عليها الزمن أو بالأحرى المنتجات المنتهية الصلاحية. وبغض النظر عن هذا فإنه تم إصدار هذه الحواسيب المحمولة منذ 6 سنوات، فلا ينبغي أن يكون هذا الخبر مفاجئا لنا.

حواسيب MacBook Pro

ولكن ماذا يعني ذلك لملاك حواسيب MacBook Pro المعنية؟ حسنا، وفقا لشركة آبل ” المنتجات المنتهية الصلاحية هي تلك التي توقف إنتاجها منذ 7 سنوات. شركة آبل توقفت عن خدمة هذه الأجهزة المنتهية الصلاحية دون إستثناء. مزودي الخدمة لا يمكنهم طلب قطع المنتجات المنتهية الصلاحية “.

ينبغي الإشارة إلى أن حواسيب MacBook Pro التي تم إصدارها في العام 2010 تصنف على أنها منتهية الصلاحية في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أنه تصنيفها على أنها عتيقة في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا. هناك فرق بين المنتجات المنتهية الصلاحية والمنتجات العتيقة، فهذه الأخيرة لا تزال مؤهلة للحصول على الخدمة وقطع الغيار من شركة آبل، ولكن مثلما قلنا، تم تصنيف هذه الحواسيب المحمولة على أنها منتهية الصلاحية في بقية أرجاء العالم، لذلك من الأفضل لك ترقية الحاسب الخاص بك إذا كنت ترغب في الإستمتاع بدعم آبل.

مزيدا من الروابط:

تعرف على تطبيق ماسنجر فيسبوك Messenger Facebook الجديد
تعرف على برنامج جوجل بلاي ستور الجديد لنظام الأندرويد

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات