المتصفح Opera يضمن الآن ميزة منع الإعلانات

0
5

عندما يتعلق الأمر بموانع الإعلانات، فهذا يعني أن على المستخدمين تحميلها من متاجر الطرف الثالث أو على شكل إضافات للمتصفحات. ولكننا في الآونة الأخيرة بدأنا نرى شركات مثل Mozilla و Samsung وحتى Asus تقوم بتضمين موانع الإعلانات مسبقا في المتصفحات الخاصة بها. و بالتالي فإن الذين يبحثون عن المزيد من البدائل، سيحضون الآن بمتصفح Opera الذي انظم أخيرا إلى هذه القائمة.

M5znUpload

ووفقا لشركة Opera، فقد أوضحت بأنها أول شركة رئيسية متخصصة في بناء المتصفحات تقوم بدمج تكنولوجيا منع الإعلانات في المتصفح الخاص بها. ” نحن أول شركة رائدة في سوق المتصفحات تقوم بدمج ميزة حجب الإعلانات في متصفحها الرئيسي، ولكن هذا التطور ينبغي أن يكون غير مستغرب نظرا لتزايد شعبية برامج حظر الإعلانات، بل وأن شركة أبل تسمح بموانع الإعلانات على منصة التشغيل الخاصة بها “.

M5znUpload

نحن نفترض بأن هذا صحيح، بالنظر إلى أن الشركات السابقة قامت بدمج تكنولوجيا منع الإعلانات في المتصفحات الخاصة بها على الأجهزة المحمولة، ولكن تكنولوجيا منع الإعلانات التابعة لشركة Opera مدمجة في النسخة المكتبية من المتصفح الخاص بها. ووفقا لشركة Opera، فخاصية منع الإعلانات ستكون غير مفعلة بشكل إفتراضي. بدلا من ذلك عند التصفح، المتصفح Opera سيكشف لك ما إذا كان الموقع يحتوي على الإعلانات التي ينبغي حظرها، وسوف يتم إخطار المستخدمين إذا كانوا يرغبون في منع الإعلانات عن موقع معين.

في الواقع، هذا قد يكون أفضل بدلا من تطبيق الحظر على جميع المواقع. هذا يسمح للمستخدمين بمواصلة دعم المواقع التي يتردد عليها بإستمرار، ولكن في نفس الوقت حظر الإعلانات في المواقع التي لا يزورها على نحو مستمر والتي يراها بأنها تضم الإعلانات المزعجة.

إقرأ المزيد:

شركة فيسبوك تضيف خمسة أزرار حديثة للتفاعل
شركة مايكروسوفت تستهدف أجهزة الماك في أحدث إعلانات سيرفيس بوك
نصائح مهمة لصور المنتجات للرفع من معدلات مبيعات التجارة الالكترونية

مصدر: إلكتروني

لا تعليقات