شركة فيسبوك تضيف خمسة أزرار حديثة للتفاعل

0
12

لقد عملت شبكة “فيسبوك” على إدخال تعديل جديد و كبير على خاصية إبداء الإعجاب على الموقع، و أتاحت لمستخدميها التفاعل مع منشوراتها بالإستعانة بخمسة أزرار جديدة، من أجل التعبير عن المشاعر المختلفة.

فقد بات في إمكان مستخدمي “فيسبوك” البالغ عددهم 1.6 مليار شخص التعبير عن “حبهم” لصورة او لمعلومات منشورة من جانب الأصدقاء على الموقع من خلال الضغط على قلب احمر.

M5znUpload

كذلك يمكن التعبير عن “الاندهاش” من خلال الضغط على صورة وجه بفم مفتوح، والتفاعل من خلال “الضحك” عبر الضغط على وجه ضاحك.

و أصبح أيضا في إمكان المستخدمين التفاعل مع المنشورات الحزينة عبر الضغط على زر “الحزن” وهو وجه حزين دامع، أو إبداء “الغضب” عبر الضغط على زر وجه احمر غاضب.

وكان موقع “فيسبوك” يدرس هذه الخيارات منذ فترة لأن مستخدميه كانوا يشكون من حصر خياراتهم بزر واحد هو “اعجبني” ما كان يمثل احراجا لدى استخدامه في التفاعل مع منشورات حزينة، غير أن الشبكة استبعدت إضافة زر “لم يعجبني” على موقعها.

M5znUpload

وقال مؤسس “فيسبوك” مارك زوكربيرغ في سبتمبر الماضي “لا نريد تحويل “فيسبوك” إلى منصة يؤيد فيها الناس منشورات الآخرين أو يعارضونها”.

وأوضح المسؤول عن المشاريع في “فيسبوك” سامي كراغ عبر مدونة إلكترونية “أننا استمعنا إلى الناس وأدركنا ضرورة توفير وسائل اكثر للتعبير بسهولة وسرعة عن التفاعلات مع المنشورات”، لافتا إلى أنه استطلع آراء مجموعات من الناس وارسل استبيانات على مدى اكثر من عام للوصول إلى هذه النتيجة.

إقرأ المزيد:

شركة مايكروسوفت تستهدف أجهزة الماك في أحدث إعلانات سيرفيس بوك
نصائح مهمة لصور المنتجات للرفع من معدلات مبيعات التجارة الالكترونية
كيف يمكن الإستفادة من أزرار ردود الأفعال في فيسبوك؟

مصدر: أخبار Yahoo

لا تعليقات