فيسبوك توفر العديد من الإطارات التي يمكن إضافتها إلى الصورة الشخصية

0
6

قام الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك “مارك زوكربيرج” اليوم الأربعاء بالإعلان على أن هناك طريقة جديدة لاستعراض كافة الصور و الإطارات التي يمكن للمستخدم الإختيار منها، وإضافتها إلى صورته الشخصية و ذلك للتعبير عن تضامنه مع قضية معينة أو إعجابه بفريق كرة القدم المفضل.

وكانت فيسبوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط شهريًا، قد أطلقت العام الماضي ميزة تتيح للمستخدم مؤقتًا إضافة إطارات إلى صورته الشخصية تشير إلى تضامنه مع قضية ما، ثم أضافت لاحقًا القدرة على إضافة إطارات لفرق كرة القدم المفضلة.

M5znUpload

واليوم أعلن زوكربيرج في منشور على حسابه الشخصي على الشبكة عن صفحة جديدة تتيح للمستخدم استعراض كافة القضايا، والفرق الرياضية، والصور الأخرى المتاحة على الشبكة الاجتماعية في مكان واحد، بما في ذلك منظمات إغاثية، مثل “الصندوق العالمي للطبيعة” WWF، وأحداث رياضية، وأفلام.

وتوفر الصفحة الجديدة للمستخدم إمكانية تحرير الصورة الشخصية أو تغييرها ثم اختيار القضية التي يريد التضامن معها أو فريق كرة القدم المفضل، والتبديل بين الصور الخاصة بها إن توفرت، ثم اختيار مدة إتاحة الصورة سواء ساعة أو يوم أو أسبوع أو دائمًا.

مزيدا من الروابط:

هجمة إلكترونية تضرب عددا من أشهر المواقع الإخبارية العالمية
شركة مايكروسوفت تقرر فتح مصدر منصتها للذكاء الصنعي AIX
فيسبوك يبني قاموسا للغات والمصطلحات العامية الحديثة

مصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

لا تعليقات