الرياض المالية: سوق الأسهم لم يعط إشارات شراء ويجب الانتظار حتى اختراق 6400 نقطة

0
14

أعلنت “الرياض المالية” على أن المؤشرات الفنية لسوق الأسهم السعودية “تداول” عكست اتجاھھا ولكنھا لم تعطي بعد إشارات للشراء، وأنه من الأفضل الانتظار حتى يخترق المؤشر مستوى 6,400 نقطة من قبل اتخاذ مراكز، وأبقت على توصيتها باتباع الحذر حتى ذلك الوقت .

وأشارت الى أنه بالرغم من تسجيل المؤشر العام مستويات عليا جديدة ليغلق في المناطق الخضراء،خلال الجلسة السابقة الا أن أحجام التداول كانت ضعيفة ، مضيفة أن مستويات الدعم لھذا اليوم ستكون بين 6,250-6,200 نقطة، في حين ستكون مستويات المقاومة بين 6,400-6,350 نقطة.

M5znUpload

وعن أداء مؤشر الأسهم خلال الجلسة السابقة أبانت “الرياض المالية” أنه افتتح المؤشر العام جلسته بشكل مستقر ولكنه بعد أن لامس أدنى مستوى له بانخفاض قدره 14 نقطة، أي بنسبة 0.2%، اتخذ اتجاھا صاعدا بشكل مستمر ليغلق على ارتفاع قدره 73 نقطة، أي بنسبة 1.2%.
وتحسنت أحجام التداول بنسبة 6% مقارنة بالجلسة السابقة لتصل إلى 281 مليون سھم، في حين ارتفع معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.4 إلى 5.6.
وأوضحت “الرياض المالية” أنه أثرت أسعار النفط بشكل إيجابي على المؤشر، خلال تداولات الأ مس حيث شھدت ارتفاعا نتيجة تأكيد كبار المنتجين على الاجتماع في قطر لمناقشة وفرة المعروض وأنباء دون التوقعات عن مخزونات النفط الأمريكية.

للمزيد من المقالات اقرأ مايلي:

السوق المالية السعودية تكسب 8مليارات دولار في شهر
الأسهم السعودية تتراجع بـ55 نقطة
هيئة السوق المالية في دراسة لتعديل عمولات التداول في سوق الأسهم

المصدر: درا الأخبار

لا تعليقات