برنامج فعال لإزالة فيروس الإعلانات المزعجة في المتصفحات و الحاسوب

0
18

يعاني الكثير من المستخدمين من فيروس الإعلانات المزعجة Adware، و التي تظهر بكثرة في أي موقع تقوم بفتحه في أماكن إعلانات الموقع الأصلية، و كذلك في أماكن أخرى من الصفحة، أو حتى كروابط في بعض كلمات المحتوى للموقع، مسببة بذلك إزعاجا ليس له مثيل، و موضوعنا لهذا اليوم سيكون عن أداة جديدة تعتبر الأفضل حاليا، حيث تعمل على تخليص الفرد من هذه الإعلانات كونها مقدمة من شركة تتربع على عرض صناع مضادات الفيروسات كون مضادها يعتبر الأفضل عالميا حسب تصنيفات الخبراء والمواقع المتخصصة ألا وهي شركة bitdefender التي تقدم هذه الأداة Bitdefender Adware Removal Tool for PC مجانا للجميع .

لتحميل الأداة يكفي الدخول إلى موقع Bitdefender لتنتقل إلى الصفحة الرسمية للأداة في الموقع الرسمي للشركة ثم انقر على Free download للتحميل مع العلم أنها بحجم 45 ميجا بايت تقريبا وهذا يبين مقدار فاعليتها وكثرة الخيارات المتوفرة فيها .

M5znUpload

بعد تنصيب البرنامج كأي برنامج آخر (اعتقد أن الخطوة لا تحتاج لأي شرح في حالة حدوث أي مشكلة في التنصيب يرجى اخباري في التعليقات وساقوم بالشرح بإذن الله) سيقوم بعمل مسح لجهازك لإكتشاف جميع فيروسات الإعلانات Adware والبرامج الغير مرغوب فيها ، يمكنك بعدها استعراض قائمة التطبيقات الممكن لك إزالها لتقوم بتحديد ما تريد منها وبعدها .. bye الإعلانات المزعجة .

البرنامج كما اشرنا يعتبر من الأفضل في هذا المجال والأفضل عندي أنا شخصيا وبالإضافة إلى تخليصك من فيروسات الإعلانات المزعجة التي تسمى تقنيا بـ Adware فهو يخلصك أيضا من الفيروسات من نوع Application.Keylogger والتي تقوم بتسجيل كل ما تكتبه في جهازك مثل كلمات المرور وإسم المستخدم وإرساله إلى صاحب الفيروس ، بالإضافة إلى الفيروسات من نوع Application.Bundler .

إقرأ المزيد:

خدمة واتس اب تدعم مزايا تنسيق النصوص
أربع أسباب ستجعلك تتخلى عن الفيسبوك والشبكات الاجتماعية الأخرى!
شبكة تويتر تبدأ تفعيل خوارزمية عرض التغريدات الجديدة لمستخدميها

مصدر: عالم التكنولوجيا

لا تعليقات