المعارض الدولية فرصة للتعريف بالمنتج الكويتي وفتح أسواق جديدة له

0
27

أكدت وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم حرصها على دعم المنتج المحلي وفتح أسواق جديدة له من خلال المشاركة في المعارض الدولية.

وقال ممثل الوزارة في معرض القاهرة الدولي محمد الخالدي إلى أن المشاركة في المعارض الدولية بصفة عامة ومعرض القاهرة الدولي بصفة خاصة تعتبر فرصة كبيرة للتعريف بالمنتج الكويتي وفتح أسواق جديدة له.

وأضاف إنها فرصة أيضا لرجال الأعمال الكويتيين للالتقاء بنظرائهم في الدول الأخرى بما يمكنهم من تبادل الخبرات التجارية واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة، الأمر الذي يسهم في توطيد العلاقات التجارية وزيادة معدل التبادل التجاري.

M5znUpload

وأكد في هذا السياق حرص دولة الكويت على المشاركة سنويا في معرض القاهرة الدولي لما له من أهمية كبيرة في المنطقة ولتعزيز العلاقات الأخوية مع مصر.

وشدد على دعم وزارة التجارة والصناعة المستمر للمنتج الكويتي في إشارة إلى أنه يلاقي رواجا كبيرا في المعارض التي يشارك فيها نظرا لجودته العالية وأسعاره التنافسية.

ويضم الجناح الكويتي عشر شركات تتنوع منتجاتها بين الأغذية والمراتب الصحية وصناعات التبريد والعوازل والكيماويات والاسفنج والألمونيوم، إضافة الى غرفة تجارة وصناعة الكويت.

للمزيد اقرأ:
الاقتصاد الكويتي يمتلك دعائم مالية متينة
هيئة أسواق المال الكويتية تعلن تنظيم منتدى حوكمة الشركات
الكويت: زيادة الإنفاق الرأسمالي وتمويله من احتياطي الأجيال

المصدر: الرأي

لا تعليقات