تويتر تعلن عن إنهاء دعمها لتطبيق TweetDeck على نظام ويندوز

0
5

تعلن شركة تويتر اليوم عن إنهائها لدعم نسخة تطبيق نظام ويندوز من منصة التغريد التابعة للموقع تويت دك TweetDeck، و أقرت الشركة بأن هذا التغيير سيبدأ أساسا في 15 أبريل المقبل، وتقول أنه ما زال بإمكان الفرد استخدام تويت دك TweetDeck عبر موقع الويب.

ولم يقم الموقع بإعطاء سبب محدد لإنتهاء دعم نسخة التطبيق العاملة على نظام ويندوز، وأشارت متحدثة باسم تويتر لموقع VentureBeat التقني “سنتمكن من تعزيز تجربة تويت دك الشاملة من خلال إيقاف تطبيق ويندوز وتفعيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمنصة”.

M5znUpload

وتابعت المتحدثة “تركيزنا الرئيسي لمنصة تويت دك يقوم على مواصلة بناء تجربة أكثر بديهية ومبسطة بشكل أكبر لجميع مستخدمي موقع تويتر”.

وأصدرت الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية عدة تحديثات لمنصة التدوين التابعة لها TweetDeck، والتي استحوذت عليها في عام 2011، وشملت التحديثات على عدة ميزات مثل استطلاعات الرأي والصور المتحركة GIF.

واشتكى العديد من المستخدمين سابقاً من إهمال الشركة لتطبيق TweetDeck، وأشارت الشركة اليوم في تدوينة نشرتها “نقوم بالعمل على مشاريع بنية تحتية لضمان وجود بنية أساسية مستقرة لمواصلة تحسين المنصة في المستقبل”.

M5znUpload

وأضافت الشركة “قمنا في العام الماضي بتحديث المنصة وإضافة ميزات مثل الرسائل الخاصة للمجموعة وفلاتر بحث جديدة تسهل الوصول إلى فاينز Vines والصور المتحركة GIF وPeriscopes والمحتوى القديم إلى جانب إضافة خطوات للتأكيد قبل التغريد”.

ويبدو انه من غير الواضح بعد فيما إذا كان التطبيق سيتوقف عن العمل تماماً بعد تاريخ 15 أبريل أو أنه سيبقى يعمل ولكنه لن يتلقى المزيد من التحديثات.

وكشفت إيمي زيما مديرة المنتج في أخبار أخرى عن تجربة تسجيل دخول أسلس على منصة تويتر يجري العمل عليها، وتسمح للمستخدمين بالتنقل بسهولة بين مختلف خدمات تويتر وتسجيل الدخول بشكل تلقائي.

مزيدا من الروابط:

كيف يتم مسح بيانات الحساب على فيسبوك؟
شركة مايكروسوفت تطلق النسخة الجديدة للمعاينة من نظام ويندوز 10 لأجهزة الهاتف
برنامج فعال لإزالة فيروس الإعلانات المزعجة في المتصفحات و الحاسوب

مصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

لا تعليقات