نظام ويندوز 10 يثبت نفسه من دون الموافقة لبعض المستخدمين

0
6

يعتبر Windows 10 أكثر تطورا و ازدهارا من إصدارات الويندوز الحالية، بما فيها Windows 8 و Windows 8.1، و مع ذلك فإن هناك بعض المستخدمين المترددين بشأن تحديث حواسيبهم إلى نظام Windows 10 الجديد، و ذلك بسبب خوفهم من توافق هذا النظام مع التطبيقات، والحاجة إلى معرفة واجهة المستخدم الجديدة، في حين أن البعض يجدون راحتهم في إستخدام إصدارات الويندوز القديمة.

في الماضي، رأينا شركة مايكروسوفت تدفع بقوة التحديث للمستخدمين، ولكن في الأونة الأخيرة كانت هناك تقارير تفيد أن بعض المستخدمين استيقظوا و اكتشفوا أن الحواسيب الخاصة بهم قامت بتحديث نفسها إلى نظام Windows 10 دون إذن منها.

M5znUpload

وقبل ذلك، قامت شركة مايكروسوفت بطمأنة المستخدمين أنه على الرغم من أنه يتم تحميل التحديث في الخلفية، فسوف يتوجب عليها الحصول على موافقة المستخدمين أولا قبل تثبيت التحديث. ” إعتمادا على إعدادات Windows Update الخاص بك، هذا قد يتسبب في بدء عملية الترقية بشكل تلقائي على جهازك. قبل أن تقوم الترقية بتغيير نظام التشغيل على جهازك، سيطلب منك بشكل واضح الإستمرار أو عدم الإستمرار في عملية الترقية “.

الآن، لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين ما هي نوع الإعدادات التي يستخدمها هؤلاء المستخدمين، ولكن نحن على يقين بأنه بغض النظر عن الإعدادات الخاصة بهم، فهؤلاء المستخدمين سيكونون مستائين جدا. مع أن مايكروسوفت لم ترد على هذه الشكاوي حتى الآن.

مزيدا من الروابط:

تويتر تعلن عن إنهاء دعمها لتطبيق TweetDeck على نظام ويندوز
مايكروسوفت تحدث نسخة معاينة جديدة لأجهزة الحاسب من نظام ويندوز 10
كيف يتم مسح بيانات الحساب على فيسبوك؟

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات