نظام Android N يمكن المستخدمين من ضبط معايرة شاشات هواتفهم الذكية

0
9

تعتبر الشاشة من أبرز الأشياء التي تتميز بها الشركات التي تعمل على صناعة الهواتف الذكية، و هي التي تميز منتجاتها عن منتجات الشركات الأخرى المنافسة. و نحن على يقين بأنك لاحظت أن بعض الشاشات تبدو أكثر حيوية من غيرها، و بغض النظر عن التكنولوجيات المستخدمة في هذه الشاشات، فالشركات المصنعة تقوم بإختيار إعدادات محددة لمعايرة الشاشات الخاصة بأجهزتها المحمولة.

الآن، معايرة الشاشات يبقى إلى حد كبير تفضيل شخصي، والخبر السار هو أن شركة Google قدمت الآن للمستخدمين من خلال نظام Android N القدرة على ضبط المعايرة الخاصة بشاشات هواتفهم الذكية، وهو ما يمكنكم ملاحظته في الصورة أعلاه والتي تم نشرها من قبل موقع Android Central. هذه ليست ميزة جديدة، فبعض الشركات المصنعة منحت لمستخدميها هذه الحرية في الماضي.

M5znUpload

هناك أيضا بعض الشركات المصنعة التي قررت إيقاف ميزة معايرة شاشات الهواتف الذكية في وجه المستخدمين، وأحيانا قد تحتاج إلى تحميل تطبيق أو روم خاص لمعايرة الشاشة فقط. ولكن بالنظر إلى أنه تم تضمين هذه الميزة في نظام Android N، فهذا يعني بأن المستخدمين سيكونون قادرين على ضبط شاشاتهم الخاصة من دون الحاجة إلى أية إضافات أو رومات للقيام بذلك.

ووفقا للتقرير الصادر من موقع Android Central، فهذه الميزة لا تعمل كما ينبغي أن تكون. على سبيل المثال، لا يمكنك رؤية التغييرات إلا بعد الموافقة عليها، بدلا من رؤية التغييرات على الفور. وبعد ذلك ستحصل على نافذة لمدة 10 ثواني لتقرر ما إذا كنت تريد العودة إلى الإعدادات السابقة أم الإستمرار في إستخدام الإعدادات الجديدة. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الميزة ستشق طريقها إلى النسخة النهائية من نظام Android N أم لا.

مزيدا من الروابط:

ثغرة جديدة: 10 ثواني هي المدة اللازمة لاختراق أجهزة الأندرويد!
أبل تستعين بخوادم جوجل في تخزين بيانات مستخدمي خدمة آي كلاود
شركة جوجل تسعى لبيع مختبر أبحاث الروبوتات بوسطن ديناميكس

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات