تويتر تحتفل بعيد ميلادها العاشر اليوم

0
10

إن الشبكة الإجتماعية الشهيرة Twitter تحتفل الآن بعيد ميلادها العاشر، علما بأن تأسيس هذه الشبكة الإجتماعية قد تم في اليوم 21 من شهر مارس من العام 2006، و ذلك من قبل كل من Jack Dorsey و Evan Williams و Noah Glass و Biz Stone، و منذ ذلك الحين و الخدمة شقت طريقها إلى النجاح بثبات، و تحتوي حاليا على قاعدة كبيرة من المستخدمين، و التي تتألف من 332 مليون مستخدم نشط.

تويتر إستطاعت أن تتوهج بين جميع الشبكات الإجتماعية الأخرى بفضل أسلوب المنشورات الصغيرة مع تحديد إمكانية كتب 140 حرف فقط في كل منشور، وهذا ما يجبر المستخدمين على إختصار أفكارهم في جمل قصيرة ومفيدة. وقد ثبت أن شبكة تويتر كانت مفيدة جدا في تغطية العديد من الأحداث الرياضية والمؤثمرات فضلا عن العديد من الأحداث الرياضية، وقد كانت هذه الشبكة الإجتماعية أيضا مفيدة في العديد من الحالات الطارئة الكبرى كما أنها تعد بمثابة شبكة إجتماعية كبيرة للبقاء على إتصال مع الناس في جميع أنحاء العالمن من الأصدقاء والأقارب وصولا إلى المشاهير والناس الذين لم تلتقي بهم أبدا.

الآن، جميع الجهات الفاعلة، والرياضيين والموسيقيين والسياسيين، وحتى رؤساء الدول يمتلكون حسابات رسمية على شبكة تويتر. وتنمو هذه القائمة كل يوم.

إقرأ المزيد:

FTC تُحذّر: برنامج المراقبة في تطبيقات أندرويد يُهدد خصوصية المستخدمين
شركة فيسبوك تعلن عن طرح 200 وظيفة جديدة في إيرلندا
مايكروسوفت تقدم حلول جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات