كيف يمكن الإستفادة من ميزة مكالمات الفيديو للتواصل مع الأصدقاء في الواتس آب؟

0
10

هناك مجموعة من التطبيقات التي تمكن الفرد من الدردشة مع الأصدقاء والعائلة، و ذلك من خلال مكالمات الفيديو أي بصوت وصورة ، لكن إلى الآن هذه الميزة لا زالت غير موجودة في تطبيق الواتس آب وهو أكثر برامج التواصل الفوري استخداما على مستوى العالم. لكن اليوم يمكن الإستفادة من هذه الميزة والدردشة مع الأصدقاء في الواتس اب بالإستعانة بتطبيق آخر اسمه booyah.

يعمل تطبيق booyah بشكل جيد مع الواتس اب وكذلك العديد من تطبيقات التواصل الأخرى ، ويمكن للمستخدمين الدردشة مع أصدقائهم بصوت وصورة بسلاسة سواء كانوا على نظام الأندرويد أو IOS.

M5znUpload

الجميل في التطبيق هو انه لا يطلب تسجيل الدخول ، وهذا من أجل تسهيل عملية الدردشة والتواصل اكبر قدر ممكن ،كما يمكنك من استعمال تطبيقات أخرى مثل الفيسبوك ، انستغرام و سناب شات إذا كنت لا تملك واتس اب ..كما يمكنك التطبيق من إمكانية إنشاء محادثة فيديو جماعية مع الأصدقاء فكل ما عليك هو نشر الرابط الخاص بالمحادثة مع أي شخص في الواتس آب أو باقي التطبيق الأخرى وسينضم إلى المكالمة الجماعية المحددة في 12 شخص .

استعمال التطبيق سهل جدا ولا يحتاج في الحقيقي الى شرح ، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق على جوجل بلاي ، ومن بعد تثبيته ستظهر لك شاشة الترحيب ، بعد ستظهر الشاشة الرئيسية التي تحتوي على أيقونة لإرسال الدعوة إلى الطرف الآخر للإنضام للمكالمة ، والأيقونة الثانية لقطع المكالمة .

بعد النقر على الأيقونة الخضراء سيوجهك التطبيق إلى الواتس آب من اجل اختيار من تريد التواصل معه .وبعد الإختيار يتم إرسال رابط المحادثة له.

لكن من أجل الدردشة معه يجب عليه أيضا تحميل نفس التطبيق .كما أسلفنا يمكنك إضافة اكثر من صديق في نفس الوقت .

مزيدا من الروابط:

كيفية تثبيت التبويبات لنسخ المعاينة ضمن متصفح مايكروسوفت إيدج
رسالة البريد الإلكتروني المُسَرَّبة تكشف على دعم جوجل للثورة السورية

مصدر: المحترف

لا تعليقات