الخدمة الموسيقية Spotify تحتوي الآن على نحو 30 مليون مشترك

0
8

بالرغم من المنافسة القوية التي تشتعل بين الخدمات الموسيقية الأخرى، فيبدو أن خدمة Spotify لا زالت إلى الآن قوية للغاية. فهي بالتأكيد لا تفقد عملائها لتلك الخدمات المنافسة، وإنما العكس تكسب أكثر و أكثر، وقد كشف مؤسس الشركة السيد Daniel Ek بأن خدمة Spotify تحتوي الآن على ما يناهز 30 مليون مشترك، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الرقم يقتصر فقط على المشتركين الذين يدفعون مقابل إستخدام الخدمة.

إنطلاقا من هذه الأرقام التي أدلى بها مؤسس الشركة، يتضح لنا أن عدد المشتركين في خدمة Spotify نمى بنحو 10 ملايين مشترك بالمقارنة مع شركة يونيو من العام 2015، وبنحو 20 مليون مشترك بالمقارنة مع العام 2014. وهذه الإحصائيات تؤكد لنا أن خدمة Spotify لا تظهر أية علامات على التباطؤ.

M5znUpload

للآسف، السيد Daniel Ek لم يكشف عن العديد الإجمالي لمستخدمي خدمة Spotify، ولكن يمكننا القول بأن هذا العدد يتجاوز 75 مليون مستخدم قبل عام تقريبا من الآن. هذه الأرقام بطبيعة الحال تجعل المرء يتساءل كيف سيكون حال خدمة Spotify بعد عام من الآن. آبل إستغرقت نحو عام ونصف العام للوصول إلى 10 ملايين مشترك في خدمة Apple Music. أعتقد أن هذه الأرقام تظهر بأن هناك الكثير من المجال للنمو في سوق الخدمات الموسيقية.

مزيدا من الروابط:

فيسبوك تقرر إيقاف دعم نظام “بلاك بيري 10”
تأمين المؤسسات الرقمية الذكية على إثر التأثيرات السلبية لقيود الميزانية

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات