أبل تعلن عن امتلاكها لأكثر من مليار جهاز ذكي نشط فعليا

0
5

قامت شركة “أبل” الأمريكية بالإعلان عن إمتلاكها لأكثر من مليار جهاز ذكي نشط يتم استخدامه فعليا، و هذه الأجهزة تعمل على نظام التشغيل iOS المشغل لأجهزتها الذكية.

وقالت أبل أن المليار جهاز الحاليين يتم استخدامهم بشكل منتظم، كما أنهم على اتصال بشكل مستمر بمتجر التطبيقات وخدمات iCloud السحابية، والعديد من الخدمات المقدمة من الشركة الأمريكية.

وتعني شركة أبل بكلمة جهاز أي كل ما هو تم تصنيعه من قبل الشركة مثل هواتف آيفون الذكية، وساعة Apple Watch الذكية، وأجهزة الحاسب المكتبية، والحواسب اللوحية،وأجهزة iPod وغيرها من الأجهزة.

M5znUpload

وكانت أبل قد أعلنت عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الحالي الذي فاقت فيه الشركة الأمريكية كل التوقعات، وتحدث تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة حيث قال أن النمو السريع لأعمال الشركة خلال هذا الربع قد حقق أرقام قياسية، ولكن الآن لدينا زاوية رئيسية تتمثل بإمتلاكنا لأكثر من مليار جهاز نشط فعليا.

وحقق كلا من ساعة Apple Watch الذكية وجهاز Apple TV نموا كبيرا خلال هذا الربع، حيث تمكنوا من تحقيق مبيعات قدرت بحوالي 4.3 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى ذلك فإن أبل قد تمكنت من بيع 74.78 مليون وحدة من هاتف آيفون الذكي خلال الربع الأول من العام الجاري، الأمر الذي ساعد الشركة الأمريكية في تحقيق إيرادات وصلت إلى 75.9 مليار دولار.

إقرأ المزيد:

شركة جوجل تطور خاصية الواقع المعزز لتطبيق الكاميرا على الأندرويد
شركة مايكروسوفت ترضخ للصين وتصنع نسخة خاصة من ويندوز 10 وفق متطلباتها

المصدر: تكنولوجيا نيوز

لا تعليقات