العجيل رئيسا لمجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت

0
18

عقدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد مصارف الكويت،و انتخبت رئيس مجلس إدارة بنك برقان ماجد عيسى العجيل رئيسا لمجلس ادارة اتحاد مصارف الكويت، ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد نائبا له، عن الدورة التي تمتد للسنوات الثلاث المقبلة حتى العام 2018.

وتم عقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد بعد العمومية، واطلاع الأعضاء على مراسلات الاتحاد، وتقرير مراقب الحسابات بشأن الميزانية العمومية والحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015، وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط عام 2015.

M5znUpload

وتم اطلاع الأعضاء على آخر المستجدات الخاصة بتنظيم معهد الدراسات المصرفية للبرنامج التدريبي المقترح من الاتحاد لاعتماد المقيمين العقاريين، وموضوع تحديد الدخل المعتبر في الخضوع للضريبة عن عمليات الاقراض طبقاً للائحة التنفيذية للقانون رقم (2) لسنة 2008، والاتفاقية الحكومية مع جهاز الضريبة الأميركي (IRS) بشأن قانون الالتزام الضريبي (FATCA).

واطلع الأعضاء على المقترحات المعدة من الأمانة العامة للاتحاد، بشأن آليات عمل لجنة الرؤساء التنفيذيين، واللجان النوعية المنبثقة عنها، وآلية إرسال الكتب من الاتحاد إلى الجهات الخارجية (الحكومية والخاصة)، والتشريعات التي أبدى الاتحاد الرأي فيها من 2010 وحتى عام 2015. واعتمدت الجمعية العمومية العادية لاتحاد مصارف الكويت، تقرير مراقب الحسابات بشأن الميزانية العمومية، والحساب الختامي للاتحاد عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015، كما تم اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الاتحاد لعام 2015، وإعادة تعيين مدقق الحسابات للاتحاد.

للمزيد اقرأ مايلي:

صندوق التنمية الكويتي يقرض سريلانكا 10 ملايين دينار
العملة الكويتية تربح جائزة أفضل إصدار للأوراق النقدية للعام 2015

المصدر: اقتصاد

لا تعليقات