شركة Netflix تنوي على إطلاق ميزة حفظ البيانات “Data Saver” في مايو المقبل

0
13

لقد تم رصد ميزة حفظ البيانات المحمولة Data Saver قبل بضعة أسابيع، وهي الميزة الأساسية التي تمنح لمستخدمي Netflix فرصة تحديد سقف لمعدل نقل البيانات bandwidth ، و ذلك أثناء إستخدام البيانات المحمولة، وهذا ما يساعد المستخدمين على تحديد مقدار البيانات التي يرغبون في إستهلاكها أثناء مشاهدة المحتوى على Netflix. الآن، أكدت شركة Netflix وجود هذه الميزات في مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت مشيرة إلى أنها تستعد لإصدار هذه الميزة لجميع المستخدمين بحلول شهر مايو المقبل.

M5znUpload

تقول شركة Netflix بأنه من أجل حماية المستخدمين من الرسوم الإضافية عندما يتجاوزون سقف البيانات المحمولة، تم تحديد المعدل الإفتراضي لتدفق البث على مستوى العالم في حدود 600 كيلوبايت في الثانية. وتقول الشركة بأن ذلك كله من أجل تحقيق التوازن الذي يضمن تجربة بث جيدة مع تجنب تكاليف إضافية من شركات الإتصالات.

هذا الخيار سوف يوفر للمستخدمين المزيد من التحكم في إستخدامهم للبيانات المحمولة الخاصة بهم عندما يقومون بمشاهدة المحتوى على Netflix على شبكات الإتصالات المحمولة. يمكنهم مشاهدة المزيد من المحتوى بإستخدام بيانات محمولة أقل أو رفع جودة ودقة المحتوى إذا كانوا يمتلكون خطة بيانات كبيرة، والأمر متروك للمستخدمين لإتخاذ القرار.

إقرأ المزيد:

جوجل تطلق تحديثاً جديداً لتطبيق التراسل الفوري Hangouts
أبل تعلن عن امتلاكها لأكثر من مليار جهاز ذكي نشط فعليا
شركة جوجل تطور خاصية الواقع المعزز لتطبيق الكاميرا على الأندرويد

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات