سناب شات تطلق تحديثا جديدا يضيف الملصقات ومكالمات الصوت والفيديو

0
17

قامت شبكة سناب شات بالإعلان عن إطلاقها للنسخة رقم 2.0 من تطبيقها الشهير على أندرويد و iOS، و هذا التحديث بالأساس يحمل مجموعة كبيرة من المميزات، و التي تجعل سناب شات تستمر في المنافسة كأحد أهم التطبيقات في الفترة الحالية.

يجلب التحديث ميزة الملصقات لاستخدامها في الدردشات كتلك الموجودة في تطبيقات فيسبوك ماسنجر و Line وسيكون هناك 200 ملصق جديد تظهر عند الضغط على زر الملصقات .

يمكنك إرسال أكثر من صورة مع إمكانية الرسم عليها كما يمكنك مشاهدة الستوري كاملاً بضغطة واحده فبعد انتهاء القصة سيذهب التطبيق مباشرة للقصة التي تليها تلقائياً .

M5znUpload

التحدث مع صديقك بنقرة واحده وذلك عبر الفيديو أو الصوت واحده من أهم المزايا الجديدة أيضاً التي تراهن عليها سناب شات لإحتلال مكانه مرموقه بين تطبيقات الدردشة في الفترة القادمة وذلك من خلال الملاحظات الصوتية ومكالمات الصوت والفيديو .

ركزت سناب شات أيضاً على إجراء إصلاحات وتحسينات شاملة لأداء التطبيق .. لكن كل هذه التحسينات لا معنى لها بالنسبة لمستخدمي أندرويد إذا لم يتم حل مشكلة تشويش الفيديو .

التحديث سيتوفر اليوم لتطبيق سناب شات على منصة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي و على منصة iOS عبر متجر آبل ستور .. فإذا قمت بالتحديث شاركنا بذكر المزايا التي أعجبتك من خلال التعليقات بالأسفل .

إقرأ المزيد:

انستاجرام تزيد من مدة الفيديوهات إلى 60 ثانية
جوجل تتيح ميزة حفظ الصور من نتائج البحث بلمسة واحدة

المصدر: عالم التقنية

لا تعليقات