جوجل حجبت ما يقارب 780 مليون إعلان سيء خلال 2015

0
6

لقد كشفت شركة جوجل الأمريكية الآن عن قيامها بحجب ما يقارب 780 مليون إعلان سيئ خلال العام الماضي، وذلك بعد أن زادت إلى حوالي 50% مقارنة بالعام الذي سبقه.

وأشارت شركة جوجل أنها قامت بتعطيل أكثر من 10000 موقع مزيف، كما أنها عملت على إيقاف ما يقرب من 18000 حساب وهمي لبيع المنتجات المزيفة، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة الأمريكية حجبت وصول أكثر من 12.5 مليون إعلان يهدف لترويج المواد المخدرة وبعض المستحضرات التجميلية الغير مصرح بها.

M5znUpload

ومن المعروف أن شركة جوجل تقوم بتصنيف الإعلانات التي تعرض على محرك البحث الخاص بها، كما أنها تعمل على حذف الإعلانات التي تهدد حماية خصوصيات المستخدم، وذلك عبر البرامج الخبيثة أو أن تلك الإعلانات تحفز المستخدم على شراء سلع سيئة الجودة.

وأضافت جوجل أنها قامت أيضا بحجب إعلانات سيئه لأكثر من 25 ألف تطبيق للهواتف الذكية خلال العام الماضي، كما أنها استهدفت عدد كبير جدا من هذه الإعلانات التي كانت توضع بشكل قريب من أزرار جهاز المستخدم، الأمر الذي يجعل المستخدم أن يقوم بالضغط عليها بالخطأ.

يذكر أن شركة جوجل قامت بحذف أكثر من 524 مليون إعلان سيئ خلال عام 2014، كما أنها عملت على حظر ما يقرب من 214 ألف معلن على محرك البحث الخاص بها.

مزيدا من الروابط:

شبكة SoundCloud تعلن عن خدمتها الموسيقية الجديدة
تحديث Windows 10 Anniversary الجديد سيصدر مجانا في الصيف المقبل
مايكروسوفت تعلن عن بدءها بشحن خوذتها للواقع المعزز HoloLens للمطورين

المصدر: تكنولوجيا نيوز

لا تعليقات