شبكة SoundCloud تعلن عن خدمتها الموسيقية الجديدة

0
8

إن الشبكة الإجتماعية الصوتية الأكثر شعبية في العالم “SoundCloud” قامت بالإعلان رسميا عن خدمة بث الموسيقى الخاصة بها، والتي تحمل إسم SoundCloud Go. و هذه الخدمة بالأساس هي خدمة موسيقية مدفوعة حديثة، ستعمل على جلب العديد من المزايا الموسيقية الإضافية، و ذلك فضلا عن مجموعة من الميزات الجديدة. وسوف توفر للمشتركين إمكانية الوصول إلى عشرات الآلاف من الفنانين مع العلم بأن شركة SoundCloud دخلت في شراكة مع العلامات التجارية الكبرى المتخصصة في صناعة الموسيقى مثل Universal و Warner Music و Merlin و Sony Music لجلب الفنانين وألبوماتهم إلى خدمة SoundCloud Go.

M5znUpload

لا تغييرات ستطرأ على شبكة SoundCloud والتي يحبها الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. SoundCloud Go هي مجرد خدمة إضافية يمكن للناس الإشتراك فيها في حالة إذا كانوا لا يمانعون دفع 9.99 دولار أمريكي في الشهر مع العلم بأن هذا هو نفس السعر الذي تطلبه الخدمات الموسيقية الأخرى مثل Spotify.

تم إصدار خدمة SoundCloud Go في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يتم إصدارها في المزيد من المناطق الأخرى في هذا العام. ويمكن للمستخدمين الذي لا يرغبون في دفع 9.99 دولار شهريا مقابل هذه الخدمة الإستمرار في إستخدام شبكة SoundCloud كما هو الحال دائما علما أنه لن تكون هناك تغييرات في تلك التجربة. وأولئك الذين يرغبون بالإشتراك في خدمة SoundCloud Go سيحصلون على فترة تجريبية لمدة 30 يوما قبل أن يقرروا ما إذا كانوا يرغبون في دفع 9.99 دولار لكل شهر من أجل الخدمة.

مزيدا من الروابط:

تحديث Windows 10 Anniversary الجديد سيصدر مجانا في الصيف المقبل
مايكروسوفت تعلن عن بدءها بشحن خوذتها للواقع المعزز HoloLens للمطورين
سناب شات تطلق تحديثا جديدا يضيف الملصقات ومكالمات الصوت والفيديو

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات