الخدمة الموسيقية Tidal تعلن عن كسر حاجز 3 ملايين مشترك

0
3

لقد حققت الخدمة الموسيقية Tidal بداية متواضعة بسبب المنافسة القوية من أمثال Spotify و Pandora و DeeZer وغيرها من الخدمات الموسيقية الأخرى، ومع ذلك فقد إستطاعت خدمة Tidal أن تنمو بوتيرة سريعة بعد أن تم الإستحواذ عليها من قبل مغني الراب الشهير Jay Z مع مجموعة من المغنيين الكبار.

أعلنت الخدمة الموسيقية Tidal أنها وصلت إلى مليونها الأول من المشتركين في الخدمة في خريف العام الماضي، والآن بعد مرور إثنى عشر شهرا إستطاعت خدمة Tidal أن تصل إلى 3 ملايين مشترك. هذه القاعدة من المشتركين مماثلة لقاعدة المشتركين في خدمة DeeZer ولكنها لا تزال تعد أقل بكثير بالمقارنة مع أمثال Apple Music و Spotify.

M5znUpload

شركة Tidal تعمل بجد لتحسين هذه الأرقام، وهي تحصل على دعم بعض الفنانين الكبار تحقيق ذلك من خلال إصدار بعض الألبومات الحصرية على هذه الخدمة كما فعل مغني الراب الشهير Kany West في الأونة الأخيرة. Jay Z نفسه سحب معظم موسيقاه من الخدمات الأخرى، وجعلها متاحة بشكل حصري على خدمة Tidal.

ومن المثير للإعجاب أن نجد خدمة Tidal تنمو تدريجيا ولكن لا يزال أمامها طريق طويل قبل أن تلحق بأمثال Spotify، وهي الخدمة الموسيقية الأكثر إستخداما في العالم مع العلم بأنها تضم أكثر من 30 مليون مشترك من قاعدة مستخدمين إجمالية تبلغ أكثر من 75 مليون مستخدم. وفي نفس الوقت، يعتقد بأن خدمة Apple Music تمتلك أكثر من 10 ملايين مستخدم مع العلم بأنه تم إطلاق هذه الخدمة قبل أقل من العام.

مزيدا من الروابط:

خدمة Spotify تحصل على مليار دولار في التمويل من الديون
شركة مايكروسوفت تكشف عن تفاصيل التحديث السنوي لنظام Windows 10
إطلاق أول منصة عربية للعملة الرقمية بيتكوين “AskBitcoiner”

المصدر: إلكتروني

لا تعليقات